منتخب اليمن يتعادل إيجابيا مع نظيره السعودي في بطولة غرب آسيا للشباب     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينة إسرائيلية في عملية عسكرية بالبحر العربي     جماعة الحوثي تعلن عودة أكثر من 1800 حاج برا إلى صنعاء ومناطق سيطرتها     يؤدي إلى المزيد من الفرقة والفوضى.. الحراك الثوري يرفض قرار الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ سقطرى     قبائل سقطرى ترفض قرار المحافظ الثقلي بإلغاء صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     تسجيل حادثي غرق في محافظتي المهرة وأبين     الجوع يطبق كليّا على غزة و3 مجالات وصلت مرحلة الانهيار     وفاة 7 أشخاص وإصابة آخرين إثر حادث مروري مروع غربي تعز     وفاة مقاول نتجة سقوطه من عمارة في شبوة     الوفد الحكومي المفاوض يؤكد على ضرورة الإفراج عن المخفيين قبل أي مشاورات     أبين.. إصابة قيادي في الحزام الأمني خلال اشتباك مع مسلحين     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها خلال معارك ضد القوات الحكومية     هجمات البحر الأحمر تسَرّع تنمية بدائل قناة السويس     باحث يكشف عن عرض تمثال من آثار اليمن للبيع بمزاد عالمي الشهر القادم في بريطانيا     قوات مدعومة إماراتيًا تعتقل قياديا بالحزب الاشتراكي في الحديدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

شرطة تعز تعلن ضبط مطلوب أمني بعد مقاومته للحملة الأمنية

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 02 يناير, 2023 - 02:24 مساءً ]

أعلنت شرطة محافظة تعز، عن تمكن الحملة الأمنية من إلقاء القبض على متهم بارتكاب عدد من القضايا الجنائية، عقب الاشتباك معه.

 

وقالت الشرطة في بيان لها، إن الحملة الأمنية، اشتبكت مساء أمس مع المطلوب أمنياً عزيز عبدالله المجيدي والمتهم بعدد من القضايا الجنائية. 

 

وأضافت الشرطة أن المتهم صادر بحقه أوامر قهرية من النيابة ومطلوب بقضية محاولة اقتحام قسم شرطة الثورة بقوة السلاح وقضايا تقطع وحرابة. 

 

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الثورة بالتنسيق مع الحملة الأمنية كانوا في مهمة ضبط أحد المطلوبين مساء أمس في منطقة المغتربين وأثناء تحركهم في المنطقة باشر المدعو بإطلاق النار من سلاحه نوع آلي على أطقم الحملة الأمنية، الأمر الذي أوجب على الأجهزة الأمنية التعامل معه بحزم وفقا للقوانين واللوائح والأنظمة الشُرطية المُنظمة لذلك والاشتباك معه. 

 

وذكرت أن المتهم أصيب بطلق ناري في رجله من سلاحه بعد أن انقلبت الدراجة النارية التي كان يستقلها، قبل أن يتم القبض عليه من قبل الحملة، مشيرًا إلى أن الحملة الأمنية نقلت المتهم إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج وتم إيداعه بعد ذلك الحجز لاستكمال الإجراءات القانونية تمهيدا لإحالته إلى جهة الإختصاص. 





مشاركة الخبر:

تعليقات