كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

الهلال الأحمر اليمني يوزع مواد إيوائية وإغاثية للأسر المتضررة من حريق مخيم المهمشين بالغيضة

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 01 يناير, 2023 - 11:58 مساءً ]

وزع الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة، الاحد، مواد الإيواء والنظافة، ل 70 أسرة من المتضررين من حريق مخيم المهمشين على خط المطار بمدينة الغيضة.

وخلال التدشين، ثمن مدير عام الغيضة سالم عوض سعيدان، دور القائمين على جمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة من خلال استجابتهم أثناء وقوع الحريق يوم أمس وتدخلهم اليوم بتوزيع مواد إيوائية وأدوات مطبخية ونظافة شخصية.

ودعا منظمات المجتمع المدني لتقديم الدعم لشريحة المهمشين والنازحين والوقوف معهم في هذه الكارثة.

كما أشاد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف بجمعية الهلال الأحمر اليمني فرع المهرة والدور الذي قاموا به يوم أمس أثناء وقوع الحريق وسرعة استجابتهم وتقديم المساعدة للأسر المتضررة من الحريق.

من جانبه تحدث أمين عام الهلال الأحمر اليمني بالمهرة عبدالرحيم مطران، بشرح مفصل عن الجهود التي بذلها منتسبو الهلال الأحمر اليمني أثناء مكافحة الحريق وإسعاف المصابين إلى مستشفى الغيضة المركزي، إلى جانب رجال الدفاع المدني وإخلاء الأسر من مكان الحريق، وتوزيع مواد إيواء وأدوات مطبخ ونظافة شخصية صباح اليوم.





مشاركة الخبر:

تعليقات