تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة 75 يمنيا جراء الغارات الأمريكية والبريطانية منذ يناير     توجهات صينية لافتتاح قسم لتعليم اللغة الصينية بجامعة عدن     وفاة وإصابة 378 شخصا بحوادث مرورية بمناطق الحكومة خلال الشهر الماضي     زعيم الحوثيين: نحضّر لجولة رابعة من التصعيد     وزير الدفاع يصل إلى المهرة في مستهل زيارة تفقدية للوحدات العسكرية     مباحثات يمنية أردنية بشأن تعزيز التعاون المشترك في المجال الدبلوماسي والمصرفي     الطيران الأمريكي البريطاني يشن 5 غارات على مطار الحديدة     صحة غزة: ارتفاع حصيلة شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 34 ألفا و596 منذ 7 أكتوبر     وزارة الداخلية تعلن وفاة وإصابة 378 شخصاً جراء الحوادث المرورية خلال أبريل الفائت    
الرئيسية > رياضة

الكوميدي المصري محمد هنيدي يعلق بطريقة طريفة على انضمام رونالدو للنصر السعودي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 31 ديسمبر, 2022 - 10:56 مساءً ]

علق الكوميدي المصري محمد هنيدي بطريقته الطريفة المشهورة عنه، على صفقة انتقال النجم العالمي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي.

وقام هنيدي بنشر صورة رونالدو عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وغرد قائلاً: "أنت كدة تيجي تحضر العرض الخاص لفيلم نبيل الجميل في الرياض الأسبوع الجاي".

ويواصل محمد هنيدي متابعة ردود أفعال الجمهور وآرائهم على فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" والذي تم عرضه منذ يومين بجميع دور العرض، إذ حقق الفيلم نحو 2.5 مليون جنيه في يومين فقط.

بعد فترة من الشائعات والغموض.. أضاف نادي النصر السعودي، الطابع الرسمي، بإعلان وصول كريستيانو رونالدو، إلى العاصمة السعودية الرياض، لإتمام انتقاله إلى العالمي في صفقة انتقال حر، بعد حصول الدون على حريته، بفسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد.

وأعلن موقع العالمي الرسمي ومختلف حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توصل الرئيس مسلي آل معمر، إلى اتفاق نهائي مع وكيل أعمال الهداف التاريخي لكرة القدم جورجي مينديز، بموجبه سيرتدي القميص الأصفر رقم 7 لمدة موسمين ونصف، لكن دون الكشف عن التفاصيل المادية.

فيما ذكرت صحيفة “ماركا” المقربة من أيقونة ريال مدريد، أن النصر سيجعل الوافد الجديد، اللاعب الأعلى دخلا على هذا الكوكب، بمنحه ما مجموعه 200 مليون يورو في الموسم الواحد، وهذا يعني أنه سيتحصل على 16 مليون من نفس العملة كل شهر، وبالتبعية 3.8 مليون في الأسبوع، وبنفس الحسبة 574 ألف في اليوم، و23 ألف في الساعة، و381 يورو في الدقيقة و6.3 يورو في الثانية الواحدة.





مشاركة الخبر:

تعليقات