لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > رياضة

منتخب اليمن يتوجه إلى البصرة العراقية للمشاركة في خليجي 25

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 30 ديسمبر, 2022 - 09:04 مساءً ]

توجه منتخب اليمن الأول لكرة القدم، اليوم الجمعة، إلى مدينة البصرة العراقية، للمشاركة في بطولة خليجي 25، والتي تقام خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير المقبل.

وقال الاتحاد اليمني لكرة القدم، في صفحته على فيسبوك، إن بعثة المنتخب غادرت ظهر اليوم الجمعة العاصمة المصرية القاهرة متوجهة صوب مدينة البصرة العراقية للمشاركة في بطولة كأس الخليج في نسختها الخامسة والعشرون والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم.

وأضاف بأن المنتخب أنهى معسكره الخارجي الذي بدأه في الرابع والعشرين من نوفمبر الماضي في محافظة بني سويف المصرية استعدادا للبطولة، بهدف رفع مستوى اللياقة البدنية والجاهزية الفنية.

واختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب، قائمة من 25 لاعبا للمشاركة في البطولة، وتضمنت القائمة الأسماء التالية: 3 حراس للمرمى، وهم: (سالم الهارش، ومحمد أمان، وعلي فضل عباس). و9 في محور الدفاع، وهم: هارون الزبيدي، مدير عبد ربه، أكرم البحري، عمرو طلال، عمر شارد، أحمد الوجيه، جار الله الزغاري، عماد الجديمة، محمد باحميد. و4 في خط الوسط، وهم: محمد الطيري، محمد النجار، حمزة محمد حنش، أنيس المعاري. بالإصافة إلى 4 مهاجمين، وهم: عمر الداحي، محمد الداحي، علي العمري‏، أحمد ماهر.

وأشار عبد الوهاب الزرقة، رئيس البعثة إلى أن خمسة لاعبين محترفين سيلتحقون تباعا بالبعثة، وقال: "اللاعبين أيمن الهاجري وناصر محمدوه المحترفين بالعراق سينضمون إلى بعثة المنتخب في البصرة اليوم، فيما توجه المحترف حمزة الريمي من ليبيا إلى بغداد اليوم لينضم إلى البعثة، ولاحقا يصل أحمد السروري إلى البصرة قادما من البرازيل".

وكانت قرعة بطولة خليجي 25، التي أجريت في 25 أكتوبر الماضي، قد أوقعت منتخب اليمن في المجموعة الأولى صحبة منتخبات العراق (المستضيف) والسعودية، وعُمان.

وسيخوض منتخب اليمن أولى لقاءاته أمام نظيره السعودي، مساء يوم الجمعة القادم، الساعة 9:30 (بتوقيت اليمن)، على ملعب البصرة الدولي، وهي المباراة الثانية في البطولة بعد المباراة الافتتاحية التي ستجمع منتخب العراق (المستضيف) مع نظيره العُماني، الساعة 6:45 (بتوقيت اليمن)، على ذات الملعب.





مشاركة الخبر:

تعليقات