عدن.. متعاقدو الداخلية يطالبون بصرف رواتبهم مع العلاوات     تحذير أممي جديد من ارتفاع مخاطر الأعاصير باليمن خلال الأيام القادمة     غزة.. مقتل وجرح 20 جنديا صهيونيا  في تفجير مبنى مفخخ بجباليا     بريطانيا تعلن عن تعزيز تمويل المساعدات الغذائية لليمن     لحج.. احتراق حافلة نقل ركاب ولا إصابات     حضرموت.. تنفيذ حكم القصاص بالإعدام لمدان بالقتل     الريال اليمني يواصل التذبذب فوق حاجز الـ 1700 للدولار الواحد     جماعة الحوثي تعلن استهداف مدمرة وسفينة أمريكيتين في البحر الأحمر     العليمي يغادر عدن للمشاركة في قمة البحرين     عناصر مسلحة تخطف مالك محطة وقود في عدن     الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة    
الرئيسية > رياضة

إريكسن يعلق على رحيل رونالدو عن مانشستر يونايتد

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 28 ديسمبر, 2022 - 11:02 مساءً ]

أكد لاعب وسط مانشستر يونايتد، كريستيان إريكسن، أنه "حزين" لأن كريستيانو رونالدو لم يعد في صفوف يونايتد، مصرا في الآن ذاته على أن النادي يمكنه المضي قدما من دون النجم البرتغالي.

وقال لاعب الوسط الدنماركي، أمس الاثنين، غداة الفوز الأول ليونايتد بثلاثية نظيفة على نوتنغهام فوريست في الدوري الإنجليزي منذ الرحيل المثير للجدل لرونالدو "نشعر بالحزن لأن رونالدو ليس جزءا من ذلك".

وأضاف "إرثه واسمه في أي ناد مميز. بالنسبة لي، كان من الرائع أن أكون محظوظا باللعب إلى جانبه في مسيرتي الكروية".

وتابع إريكسن "كرة القدم مستمرة. تشعر أن المباراة التالية بعد ذلك، سينسى الناس ما كانت عليه الأمور سابقا، وحاليا ينصب تركيزنا على أنه (رونالدو) لم يعد معنا".

وانتهت التجربة الثانية لرونالدو في مانشستر يونايتد بخروجه من الباب الضيق بالتزامن مع إقامة مونديال قطر بعد مقابلة نارية انتقد فيها مدربه الهولندي إريك تن هاغ ومالكي النادي.

أما داخل المستطيل الأخضر، فقد خفت تأثير رونالدو منذ أن تسلم المدرب الهولندي زمام الأمور الفنية مطلع الموسم الحالي.

المصدر: أ ف ب





مشاركة الخبر:

تعليقات