كهرباء عدن تحذر من دخول المحافظة في ظلام دامس خلال الساعات القادمة جراء نفاذ الوقود     إب.. وفاة أربع طفلات شقيقات غرقًا في حاجز مائي     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار رعدية وتحذيرات من تدفق السيول     غوتيريش يدعو إلى "وقف فوري لإطلاق النار" في غزة     القوات الأمريكية تعلن اعتراض وتدمير أربع طائرات مسيرة حوثية بالبحر الأحمر     مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

محافظ المهرة يطلع على خطة الحملة الأمنية المشتركة ضد ظاهرة الاصطياد العشوائي

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 28 ديسمبر, 2022 - 06:04 مساءً ]

اطلع محافظ المهرة، محمد علي ياسر، على الخطة الأمنية المشتركة ضد ظاهرة الاصطياد العشوائي ومظاهر الاستنزاف للثروة السمكية، وذلك خلال لقائه بنائب مدير عام الأمن والشرطة -مدير البحث الجنائي - العقيد الركن أحمد علي رعفيت ومدير عام الهيئة العامة للمصائد السمكية المهندس عبدالناصر عويض كلشات.

وشدد المحافظ بن ياسر على أهمية القضاء ومحاربة ظاهرة الجرف العشوائي للأسماك وضبط المستنزفين للثروة السمكية.

وأكد أن السلطة المحلية ستقدم كافة أوجه الدعم للحملات الأمنية التي تهدف إلى حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة ومحاربة كافة أشكال الظواهر السيئة.

من جانبه أوضح مدير البحث الجنائي العقيد الركن أحمد علي رعفيت أن الحملة الأمنية المشتركة تهدف إلى منع الاصطياد العشوائي ومنع استخدام الشرطوانات والجرف ومعدات الاصطياد وتواجدها على الشريط الساحلي والمراسي.

وأشار إلى أن الخطة الأمنية تتكون من أربعة مراحل موزعة على طول الشريط الساحلي للمحافظة. 





مشاركة الخبر:

تعليقات