واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة     القوات الأمريكية: جماعة الحوثي أطلقت 3 مُسيّرات وصاروخ باليستي باتجاه خليج عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذّر من تدفّق السيول     بلا قيود تدين بشدة محاولة اغتيال "شبيطة" بصنعاء     السلطة المحلية بالمهرة تدشن مشروع تشغيل 6 آبار ارتوازية في المسيلة     وكالة: الحكومة اليمنية رفضت منح تصريح لإصلاح كابل إنترنت بحري     مسؤول أمني يخطف رجل أعمال في عدن    
الرئيسية > أخبار اليمن

البكري يوجه بسرعة إنجاز ملعب الشهداء في أبين ويكرم بطل الكاراتيه قيس محمود

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 28 ديسمبر, 2022 - 05:18 مساءً ]

وجّه وزير الشباب والرياضة نايف البكري، بسرعة إنجاز الأعمال في ملعب الشهداء بمحافظة أبين، وإنجاز ما تبقى فيه من أعمال التأهيل والتعشيب وبصورة عاجلة، لما لذلك من أهمية لدى شباب ورياضيي المحافظة، باعتبارها أكثر المحافظات اليمنية تقديمًا للمواهب والنجوم.

كما وجه خلال لقاءه، ، في العاصمة المؤقتة عدن، أمين عام المجلس المحلي بمحافظة أبين مهدي الحامد، برفع مخصصات أندية أبين واستكمال عملية الترميم والتأهيل للصالة الرياضية المغطاة في زنجبار..موضحًا إن أبين في حاجة ماسة لتلك المشاريع.

وأشار الى إن أبين حظيت بتنفيذ العديد من المشاريع الرياضية من بينها الملاعب المعشبة في المناطق الوسطى..مبديًا استعداده لتذليل كافة الصعوبات التي تحول دون سرعة العمل والإنجاز في المشاريع الرياضية في المحافظة.

من جانبه، ثمن امين محلي ابين، الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة واهتمامها برياضة أبين وأنديتها.

إلى ذلك كرّم الوزير البكري، البطل قيس محمود محمد، الحائز على الميدالية الذهبية في بطولة غرب آسيا للكاراتيه التي أقيمت في إمارة الشارقة الإماراتية خلال الفترة من 23-28 نوفمبر 2022م.

وأشاد بالأداء والمستوى الرائع الذي ظهر فيه البطل قيس محمود في البطولة، والذي استطاع من خلاله تحقيق الميدالية الذهبية، واحتلال منتخبنا المركز السادس برفقة عدد من الميداليات الفضية والبرونزية لزملائه في المنتخب.

وكانت اللاعبة ريناد معاذ عبد المغني قد حققت الميدالية الفضية واللاعب محمد معاذ عبد المغني برونزية واللاعبة جوان عمرو سالم برونزية الكاتا واللاعبة رزان معاذ عبد المغني برونزية واللاعب عادل عمرو برونزية الكاتا.





مشاركة الخبر:

تعليقات