عدن.. الطاقة المشتراة تطالب بسرعة تسديد مستحقاتها وتهدد بالتوقف عن العمل     طيران اليمنية تمنع نقل أجهزة "ستارلينك" في رحلاتها الجوية     المهرة.. إغلاق عددا من محلات الحلاقة المخالفة للشروط الصحية     جماعة الحوثي تعلن استهداف 112 سفينة إسرائيلية أمريكية بريطانية     وفاة وإصابة 72 شخصا بحوادث مرورية خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري     الاحتلال ينفّذ حملة اقتحامات واعتقالات بالضفة ويخلف إصابات     مباحثات يمنية بحرينية حول سبل إنجاح القمة العربية بالمنامة     عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن مقتل 4 من مقاتليها في مواجهات مع القوات الحكومية

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 26 ديسمبر, 2022 - 10:07 مساءً ]

أعلنت جماعة الحوثي، يوم الاثنين، مقتل أربعة عناصر من قواتها، في مواجهات مع القوات الحكومية اليمنية.

وذكرت وكالة سبأ التابعة للحوثيين، إن اليوم الاثنين، جرى تشييع اربعة جنود من قوات الجماعة، وهم "المقدم محسن محمد البعجري، الملازم أول زين العابدين علي الريمي، الملازم أول وسيم أحمد صقرة، الملازم أول مطر دحان التويتي".

وحسب الوكالة، فإن الجنود قتلوا وهم "وهم يؤدون واجبهم في جبهات الدفاع عن الوطن"، في إشارة إلى أنهم قتلوا في مواجهات مع القوات الحكومية.

ولم تذكر الجماعة اي تفاصيل أخرى عن مكان وزمان مقتل عناصرها.

يأتي هذا في ظل تجدد المواجهات بين جماعة الحوثي والقوات الحكومية في جبهات تعز ومارب والضالع، وعدم التوصل إلى تجديد الهدنة التي انتهت مطلع أكتوبر الماضي.





مشاركة الخبر:

تعليقات