مقتل مغترب يمني برصاص مسلحين في أمريكا     حضرموت.. اعمال شغب احتجاجا على انقطاع الكهرباء     سلطة مأرب تعلن تعرض قرى لاستهداف بصاروخ باليستي أطلقه الحوثيون     مصدر مسؤول بمأرب يؤكد بأن طريق "مأرب - البيضاء - صنعاء" مفتوحة     الحكومة تتفقد سفينة "روبيمار" الغارقة بالبحر الأحمر     مفوضية اللاجئين تعلن خفض تدخلاتها الإنسانية في اليمن     معارك ضارية برفح وغزة وجباليا والاحتلال يوسع عمليات الترحيل     وفاة شاب غرقا في أحد سواحل شبوة     "أبو عبيدة" يعلن وفاة أسير إسرائيلي متأثرا بجراحه في قطاع غزة     جماعة الحوثي ترحب بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بشأن فلسطين     جماعة الحوثي تعلن فتح طريق "البيضاء الجوبة مدينة مأرب"     لم تتمكن من عبور باب المندب.. تكدس وازدحام للسفن عند موانئ جيبوتي على البحر الأحمر     "واشنطن" والدب الروسي.. صراع النفوذ في البحر الأحمر     سلطنة عُمان ترحّب بقرار يدعم حصول فلسطين على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة     مبابي يعلن رحيله عن باريس سان جيرمان بنهاية الموسم    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

مكتب الصحة بالمهرة يدشن دورة تدريبية للقابلات بمستشفى الغيضة المركزي

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 24 ديسمبر, 2022 - 07:34 مساءً ]

دشن مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة السبت، دورة تدريبية للقابلات بمستشفى الغيضة المركزي حول الحمل عالي الخطورة والتي تنفذها جمعية الوصول الإنساني.

وفي التدشين أشار مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد الى أهمية الدورة في الرفع من قدرات المتدربات واكسابهن مهارات في الطوارئ التوليدية تساهم في الحفاظ على حياة الأمهات وخفض معدل الوفيات بين الامهات والمواليد ورفع معدلات الولادة بالمحافظة.

وأكد عوض مبارك أن القطاع الصحي بمحافظة المهرة يعمل على تطوير خدمات الرعاية الصحية الأولية في مختلف المجالات، منوهاً أن مكتب الصحة والمنظمات الداعمه يعملان في إطار جهود موحدة تهدف إلى التحسين والرفع من جودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ودعى عوض مبارك المشاركات الأستفادة القصوى من الدورة وتطبيق مخرجاتها في الواقع العملي.





مشاركة الخبر:

تعليقات