البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن جاهزية قواتها لضرب أهداف لم يتوقعها التحالف الذي تقوده السعودية

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 23 ديسمبر, 2022 - 11:29 مساءً ]

قالت جماعة الحوثي، الجمعة، إن قواتها جاهزة لضرب أهداف لم يتوقعها التحالف الذي تقوده السعودية والإمارات في اليمن

جاء ذلك على لسان جلال الرويشان، نائب رئيس الوزراء لشؤون الأمن والدفاع في حكومة الحوثيين، في تصريحات لقناة المسيرة الناطقة باسم الجماعة.

واضاف الرويشان، أن قوات جماعته "رتبت أمورها ولديها اليد الطولى للوصول إلى أهداف لا يتوقعها تحالف العدوان وهي جاهزة بالفعل وليس بالتهديد فقط".

وأشار إلى أن القوات "أكدت جهوزيتها لجميع السيناريوهات والهدنة التي تم تمديدها وما بعدها يؤكد أن اليمن لا زال تحت العدوان"، في اشارة الى التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن.

وقال الرويشان، إن موقف جماعته ثابت وسقف مطالبها يصل لرفع الحصار ووقف الحرب وخروج كل القوى الأجنبية وتعويض آثار الحرب إضافة لملف المرتبات

ولفت الى ان شروط جماعته، صرف مرتبات جميع موظفي الدولة من مدنيين وعسكريين، مشيرا الى ان دول التحالف تريد وضع ملف المرتبات كنقطة تفاوضية.. بينما هي حق من حقوق الشعب.

وبخصوص الوفد العماني الذي يزور صنعاء حاليا، قال الرويشان، ان "الوفد يقوم بدور الوساطة بين صنعاء ودول العدوان (التحالف) مشيرا إلى أن وهناك أمل بتحقق شيء.





مشاركة الخبر:

تعليقات