وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > رياضة

خلال مواجهته مع كرواتيا.. المنتخب المغربي يسعى لإثبات أنه من أفضل المنتخبات في العالم

المهرة بوست - وكالات
[ السبت, 17 ديسمبر, 2022 - 09:21 صباحاً ]

أكد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، أن منتخبه سيسعى للفوز على كرواتيا، خلال المباراة ستجمع الجانبين، اليوم السبت، والحصول على المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة في قطر. 

 

وقال الركراكي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، الجمعة: إنه "رغم الإصابات الموجودة بالفريق سنبذل جهداً للحصول على الميدالية البرونزية لبطولة كاس العالم".
 


وأضاف: "نريد أن نثبت أننا من أفضل المنتخبات في العالم عندما نقابل كرواتيا غداً في مباراة تحديد المركز الثالث، رغم أنها مباراة صعبة، وسنخوضها ونحن مرهقون نفسياً وبدنياً بعد مباراتنا أمام فرنسا في نصف نهائي البطولة، ونطمح أن نختم مشاركتنا في البطولة بتقديم أفضل أداء ممكن". 
 


وأوضح أن منتخب المغرب كان يطمح للوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم، ولكن خسر أمام فرنسا بعد مباراة جيدة.

 

وأشار إلى أن المنتخب المغربي لعب بشكل رائع في بطولة كأس العالم، ويريد أن يكون من أفضل المنتخبات في أفريقيا. 
 

 
من جانبه شدد لاعب المنتخب المغربي زكريا أبو خلال، على أن الفريق سيعمل على الفوز بالمباراة ضد كرواتيا. 
 

 
وقال أبو خلال: "أمامنا فرصة الحصول على الميدالية البرونزية لأول مرة لمنتخب أفريقي، ولدي شعور إيجابي من أجل خوض مباراة الغد، وسنلعب في المباراة بذات الروح التي لعبنا بها مبارياتنا السابقة في المنافسة، وسيواصل المنتخب الظهور الجيد". 

 

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المغربي، مساء اليوم السبت، نظيره الكرواتي لتحديد صاحبي المركزين الثالث والرابع على استاد "خليفة الدولي"، فيما ستواجه فرنسا منافستها الأرجنتين في المباراة النهائية، يوم الأحد. 
 


والتقى منتخبا المغرب وكرواتيا في مستهل لقاءاتهما ضمن المجموعة المونديالية السادسة، حيث خيم التعادل السلبي على المباراة، قبل أن يتأهل المنتخبان إلى الأدوار الإقصائية. 
 

 
وكان المغرب أول منتخب عربي أفريقي يتأهل إلى الدور نصف النهائي منذ انطلاق بطولة كأس العالم سنة 1930، وهو أيضاً ثالث منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يتأهل إلى "المربع الذهبي" بعد الولايات المتحدة عام 1930، وكوريا الجنوبية في 2002.​





مشاركة الخبر:

تعليقات