بدء مراسم تشييع رئيسي في مدينة تبريز شمال غربي إيران     لماذا نفت إسرائيل ضلوعها بتحطم مروحية الرئيس الإيراني؟     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء محافظة البيضاء     الخدمة المدنية تعلن غدًا الأربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 34 للوحدة اليمنية     "ليندركينج" يبدأ جولة شرق أوسطية بشأن عملية السلام في اليمن     الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟    
الرئيسية > أخبار اليمن

من داخل سجون الانتقالي.. الصحفي أحمد ماهر يوجه نداء عاجلا لرشاد العليمي للنظر في قضيته

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 ديسمبر, 2022 - 11:35 مساءً ]

وجه الصحفي الجنوبي أحمد ماهر، المعتقل في سجون المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، نداءً عاجلاً لرئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، للنظر في قضيته.

ودعا الصحفي ماهر، على صفحته بالفيسبوك، رشاد العليمي، لإنقاذ، مؤكدا أنه مسجون ظلما بسبب مواقفه السياسية في الدفاع عن مؤسسات الدولة.

وذكّر ماخر، الرئيس العليمي، بأحد المواقف خلال له معه في الرياض، عام 2019، حينما أشاد العليمي بمقالات ومنشورات ماهر التي قال عنها: "احمد ماهر قلمك ومقالاتك تزعج الجماعة".

وخاطب الصحفي أحمد ماهر، رئيس مجلس الرئاسة قائلا: أين أنت الآن مما حدث معي وقد أصبحت رئيسا على اليمن؟

وتابع : "فخامة الرئيس أحب أنا أخبرك أني مسجون ظلم لاني وقفت مع الدولة وعبرت عن رائي ورفضت بيع قلمي فتم تلفيق هذا القضية ضدي مثل ماتم فصلي من عملي مستشار وزير النقل لشؤون الاعلامية سابقا".

واردف: أريد أن تحددوا لي جلسة عاجلة حتى يرى العالم ويشهد على الظلم الذي حصل لي في عدن العاصمة المؤقتة لليمن.

ويقبع أحمد ماهر منذ 6 أغسطس/آب 2022 في سجون المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، في عدن.

وبعد أسابيع من اعتقاله، نشرت وسائل إعلام تابعة للانتقالي، مقطع فيديو، وأحد قيادات الانتقالي تُلقّن الصحفي "أحمد ماهر" الاعتراف بعلاقته بجرائم إرهابية.





مشاركة الخبر:

تعليقات