الإفراج عن 23 من نزلاء الإصلاحيات المركزية في مناطق سيطرة الحكومة     وزير المالية السعودي: لا بد من التعامل مع أزمة حركة التجارة بالبحر الأحمر     السفيرة البريطانية: هجمات الحوثيين في البحر تضر حياة اليمنيين وتقوض جهود السلام     الدولية للهجرة: وصول 1,479 مهاجراً أفريقيًا إلى اليمن خلال أبريل الماضي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة مصحوبة بالرعد وأجواء حارة     مصر تؤكد رفضها تهديدات أمن الملاحة في البحر الأحمر     وزير الخارجية الأسبق: الحل السياسي في اليمن معلق مع نذر التصعيد العسكري     شركة صينية تكشف عن روبوت مرن على هيئة إنسان     بريطانيا: دخول نحو 500 سفينة إلى موانئ الخاضعة للحوثيين منذ أكتوبر الماضي     الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف مطار الحديدة بأربع غارات     للمرة الثالثة.. سلطة مارب:  "طريق مأرب - البيضاء" مفتوح من جانبنا منذ ثلاثة أشهر     عمال شركة النفط بشبوة يتوعدون باللجوء للقضاء لانتزاع حقوقهم     غزة.. القسام تقتل 7 جنود للاحتلال بعملية نوعية في جباليا     لليوم الثالث.. احتجاجات غاضبة في عدن تنديدا باستمرار تردي الكهرباء     جماعة الحوثي تعلن مقتل وإصابة ثلاثة مواطنين بقصف سعودي في صعدة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. فريق الجوية يتوج بطلا لدوري الفقيد السوجري

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 12 ديسمبر, 2022 - 07:41 مساءً ]

تُوِّج فريق الجوية بطلاً لدوري الفقيد (جمال السوجري) لكرة القدم، إثر فوزه بركلات الترجيح (1 - 3) على فريق اللواء 123 مشاة، في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر يوم الاثنين على ملعب قيادة الشرطة العسكرية بمدينة الغيضة مركز محافظة المهرة، بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما في الوقت الأصلي للمباراة ليحتكم الفريقان لضربات الترجيح.

وفي الشوط الأول، تمكن فريق اللواء 123 من تسجيل هدف السبق من علامة الجزاء نفذها بنجاح اللاعب على محمد قيناش.

في الشوط الثاني احتاج فريق الجوية إلى 15 دقيقة لإداراك التعادل عبر لاعبه (الشبح) قبل أن يعود فريق اللواء 123 للتقدم بهدف ثانٍ، غير إن فريق الجوية استطاع العودة للمباراة بهدف التعادل في الدقائق الأخيرة، ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لفريق الجوية (1 - 3) ليتوج ببطولة الفقيد جمال السوجري ركن استطلاع حرس الحدود - رحمة الله - التي نظمها الاتحاد الرياضي العسكري بمحور الغيضة بدعم من قائد المحور اللواء محسن مرصع تكريماً للفقيد الراحل.

نهاية المباراة، قام قائد المحور ومدير الاتحاد الرياضي العسكري بتتويج فريق الجوية بكأس البطولة وفريق اللواء 123 مشاة معسكر حات بكأس الوصيف.

فيما فاز بجائزة أفضل لاعب في البطولة علي قيناش مهاجم فريق اللواء 123 مشاة، وجائزة هداف البطولة اللاعب عوض الفشاشي من فريق الشرطة العسكرية وجائزة أفضل حارس مرمى خالد فتحي من الشرطة العسكرية أيضاً.

وكانت بطولة الفقيد جمال السوجري لكرة القدم قد انطلقت في مطلع نوفمبر المنصرم بمشاركة (8) فرق تمثل الوحدات العسكرية بمحور الغيضة وزعت إلى مجموعتين واستضاف مبارياتها ملعب قيادة الشرطة العسكرية بدعم وتمويل من قيادة المحور.





مشاركة الخبر:

تعليقات