اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين    
الرئيسية > أخبار اليمن

أبين.. مصادرة كميات من الحشيش واستعادة سيارة مسروقة من عدن

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 09 ديسمبر, 2022 - 11:01 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة أبين، الجمعة، مصادرة كميات من الحشيش المخدر ، واستعادة سيارة مسروقة من العاصمة المؤقتة عدن.

وأفادت إدارة أمن أبين، في خبر نشر على صفحتها، أنه جرى مصادرة كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر كانت متواجدة على الشريط الساحلي للمنطقة يعتقد بأنها كانت حمولة أحد السفن التي تفيد الأخبار بغرقها في عرض البحر.

وأضافت أن قوات الأمن وردت تلك المواد إلى الإدارة العامة لإستكمال التحقيقات.

كما أعلنت إدارة أمن أبين، إستعادة سيارة نوع (شفروليه ) لون (سماوي) رقم اللوحة 27583 عدن، وضبطها في منطقة عمودية بمديرية زنجبار محافظة أبين.

وأضافت، أنه جرى نقل السيارة المسروقة إلى مقر إدارة أمن أبين وتم تسليمها لمالكها وهو المواطن رشيد علي ثابت حسن.





مشاركة الخبر:

تعليقات