وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن     مارب.. تسجيل أكثر من 300 حالة اشتباه بالكوليرا والدفتيريا منذ بداية العام     رئيس الحكومة يقر بالفساد والإخفاقات في ملف الكهرباء     فيديو لبوتين يتحدث عن "تعزيز العلاقات" بين موسكو والحوثيين.. حقيقي أم مفبرك؟     مرجعية قبائل حضرموت تلتقي وفدا أمميًا وتؤكد على دعم الجهود السياسية وتمثيل المحافظة في المشاورات     مباحثات يمنية بريطانية حول التعاون العسكري والاقتصادي     سقطرى.. مظاهرات شعبية تطالب بتغيير المحافظ "رأفت الثقلي" المحسوب على الانتقالي     "حضرموت الجامع" يحمل الرئاسي والحكومة مسؤولية تردي الأوضاع في المحافظة     الأرصاد: أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الساعات القادمة    
الرئيسية > أخبار اليمن

الإصلاح يستغرب من اتهامات محافظ الجوف الجديد بشأن رفض قرار المجلس الرئاسي

المهرة بوست - متابعات
[ الجمعة, 09 ديسمبر, 2022 - 09:19 مساءً ]

استغرب مصدر مسؤول في التجمع اليمني للإصلاح الاتهامات التي اوردها محافظ الجوف اللواء حسين العجي العواضي في منشوره بصفحته على الفيسبوك بتاريخ الخميس 8 ديسمبر 2022م، واعتبرها عارية عن الصحة.

وذكر المصدر المسؤول، أن الإصلاح مؤيد لقرارات مجلس القيادة الرئاسي (بشأن تعيين العواضي محافظا للجوف) ولم يعمل على عرقلة أياً منها.

وكان محافظ الجوف الجديد قد وجه اتهامات لحزب الإصلاح برفض قرارات رئيس مجلس الرئاسة، ورفض اللجنة المشكلة لعملية الاستلام والتسليم بين المحافظ السلف العكيمي، والمحافظ الخلف.

وأوضح المصدر بأن موقف الإصلاح الثابت هو دعم الشرعية ومؤسساتها وقد قدم وما يزال يقدم التضحيات الكبيرة جنبا إلى جنب مع بقية القوى الوطنية والتحالف، من أجل إنهاء الإنقلاب واستعادة الدولة.

ونوه بأن مواقف الإصلاح معلنة في وسائل إعلامه شاهدة على ذلك وكان بإمكان اللواء العواضي نفسه الرجوع إليها لمعرفة هذا الموقف حيث أن وسائل التجمع اليمني للإصلاح الرسمية لم تنشر أو تتطرق لأي موقف رافض للقرارات الصادرة من مجلس القيادة الرئاسي.

وأضاف المصدر: "كان الاحرى باللواء حسين العجي العواضي أن يحول المنشور إلى نداء لكل ابناء الجوف للوقوف صفا واحدا، أمام الحوثيين وتحرير المحافظة".

وحيا المصدر نضالات أبناء الجوف وتضحياتهم الكبيرة في مواجهة الإجرام الحوثي حيث كانوا السباقين في هذه المعركة الوطنية.





مشاركة الخبر:

تعليقات