بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها     تحذيرات أممية من تفاقم أزمة انعدام الأمن الغذائي في اليمن خلال الأشهر المقبلة     محافظ مركزي عدن يجدد تحذير البنوك من عواقب تأخرها في نقل مراكز عملياتها من صنعاء إلى عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من الصواعق واضطراب البحر     الهجرة الدولية تعلن نزوح 234 يمني خلال الأسبوع الفائت     سنتكوم تعلن اشتباكها مع خمس مسيّرات حوثيّة فوق البحر الأحمر     البنك المركزي بعدن يعلن البدء بإجراءات تفعيل رقم الحساب الدولي     عدن.. الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية     لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. القبض على شخص متهم بسرقة ما يقارب 45 ألف سعودي من أحد المحلات بالشحر

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 08 ديسمبر, 2022 - 08:05 مساءً ]

أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة حضرموت، الخميس، القبض على شخص متهم بالسرقة في مدينة الشحر.

وأفاد مركز الإغلام الأمني بحضرموت، الأجهزة الأمنية بمدينة الشحر تمكنت من إلقاء القبض على شخص في العشرينات من العمر قام بسرقة 39 ألف ريال سعودي ومليون ريال يمني إضافة إلى 4 جوالات تقدر قيمتهن بحوالي 2800 ريال سعودي من داخل محل جوالات في السوق وسط مدينة الشحر بعد أن قام بكسر أبوابة وتنفيذ عملية السرقة.

وجاءت عملية القبض على المتهم بناءاً على بلاغ تقدم به المواطن إلى مركز أمن المديرية يفيد بسرقة محله، وفقا لمركز الإعلام الأمني.

وحسب مركز الإعلام الأمني، فإن التحقيقات الأولية تشير إلى أن المتهم اعترف بكل مانسب إليه بعد مواجهته بالأدلة والقرائن كما اعترف أنه قام ببيع الجوالات التي سرقها خارج محافظة حضرموت.

وأضاف انه جرى إيداع المتهم الحجز لحين استكمال ملفه وتحويله إلى النيابة لينال جزاءه العادل .

ودعت الاجهزة الأمنية كافة المواطنين وملاك المحلات التجارية التأكد من إغلاق محلاتهم وبيوتهم بشكل محكم عند مغادرتها وأهمية تركيب كاميرات مراقبة لجميع المحلات لتساعد في عملية القبض على المجرمين.





مشاركة الخبر:

تعليقات