الأمم المتحدة تعلن عودة أكثر من 7 آلاف لاجئ صومالي من اليمن إلى بلادهم خلال 3 سنوات     الاتحاد الأوروبي يفتتح معرض فوتوغرافي لأربعة مصورين يمنيين في عمّان     منظمة حقوقية تندد باستمرار محاكمة 10 صحفيين في مناطق سيطرة الحكومة     خروج شبكة عدن نت ويمن موبايل عن الخدمة في بعض المناطق بحضرموت     مسلحون يختطفون ناشط في لحج     التعاون الخليجي يجدد التأكيد على موقفه الداعم لجهود الحل السياسي في اليمن     الهجرة الدولية ترصد نزوح 1300 أسرة منذ بداية العام الجاري     البنك المركزي يُذكّر البنوك التجارية بالموعد النهائي لنقل مراكزها لعدن     الرياض.. المبعوث الأممي يناقش مع مسؤولين خليجيين "آفاق السلام في اليمن"     "بيرقدار آقنجي".. لِمَ كانت الأفضل في إيجاد طائرة الرئيس الإيراني المفقودة؟     متحدث الحوثيين يعزي في وفاة الرئيس الإيراني ووزير الخاريجة والوفد المرافق لهما     غزة.. استشهاد 106 فلسطينيين وإصابة 176 آخرين في عشر مجازر إسرائيلية     الإعلان عن موعد تشييع الرئيس الإيراني     ما هي الدول التي أعلنت الحداد العام على رئيسي ومرافقيه؟     الأرصاد.. توقعات بهطول أمطار متفاوتة ومتفرقة وأجواء حارة    
الرئيسية > أخبار اليمن

رجل أعمال يمني يشكو من استيلاء نجله على جميع أملاكه أثناء سفره للعلاج

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 05 ديسمبر, 2022 - 05:44 مساءً ]

قال رجل الأعمال اليمني، أحمد عبدالله الشيباني، إن نجله الأكبر استولى على أملاكه أثناء خضوعه للعلاج في الخارج.
 
وذكر الشيباني، مالك ومؤسس أكبر مجموعة تجارية في اليمن، أنه قام برحلة علاجية إلى الأردن وكلّف نجله الأكبر "أبو بكر" لإدارة أعماله نيابة عنه أثناء سفره، غير أنه قام بالاستيلاء على كل شركاته وممتلكاته مستغلاً مرضه.

واضاف الشيباني في تسجيل فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أن نجله نهب مايمكن نهبه من أموال وممتلكات وأعلن للناس وفاتي.
 
ودعا الشيباني الجهات المعنية ومن سماهم الرجال الصادقين والمخلصين إلى مساعدته لاسترجاع أملاكه ومصانعه في اليمن.
 
وتعد مجموعة أحمد عبد الله الشيباني، إحدى أكبر وأقدم المجموعات التجارية في اليمن وتنشط في عدة مجالات غذائية وصناعية ولها شركات ومصانع في اليمن وخارجها.





مشاركة الخبر:

تعليقات