"مئات الحالات الجديدة يوميا".. الأمم المتحدة تعرب عن قلقها العميق إزاء تفشّي الكوليرا في اليمن     واشنطن تدعو طهران لوقف نقل الأسلحة إلى الحوثيين     الجيش الأميركي يعلن تدمير مسيرتين وصاروخ للحوثيين فوق البحر الأحمر     روسيا: الضربات الغربية على اليمن لا مبرر لها     لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي    
الرئيسية > أخبار اليمن

العليمي يبحث مع اليونيسف الخطط لتعزيز تدخلاتها في حماية الطفولة

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الإثنين, 05 ديسمبر, 2022 - 09:31 صباحاً ]

بحث رئيس المجلس الرئاسي، رشاد العليمي، تدخلات منظمة اليونيسف في المجالات الإنسانية.

 

 

جاء ذلك خلال استقباله الأحد في قصر معاشيق، المديرة التنفيذية لمنظمة الامم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، كاثرين راسيل، ووفدا أمميا رفيعا مرافق لها.

 

 

وتطرق اللقاء إلى تدخلات منظمة اليونيسف في المجالات الإنسانية، وعلى وجه الخصوص في قطاعي الصحة والتعليم، والاجراءات المطلوبة لتنسيق تلك المساعدات وتوجيهها الى مستحقيها.

 

 

كما تناول اللقاء خطط المنظمة الأممية لتعزيز تدخلاتها في مجال حماية الطفولة، وتوفير المياه المأمونة، والتعليم الجيد وبناء المهارات، وكافة اشكال المساعدة المنقذة للحياة.





مشاركة الخبر:

تعليقات