السلطان "آل عفرار" يزور صندوق صحة مهري ويقدم دعما ماليا ومكافآت للعاملين     جامعة المهرة تشارك في بطولة الجامعات اليمنية للعبتي تنس الطاولة والشطرنج     لحج.. جرحى نتيجة تجدد الاشتباكات بين مسلحين قبليين في الحد يافع     أسرة الصحفي "أحمد ماهر" تدين منع ابنها من حضور جلسة محاكمة في عدن     تعليق الدراسة في المهرة تحسبا للحالة الجوية     العفو الدولية تدعو الانتقالي لإطلاق سراح الصحفي "أحمد ماهر" بشكل عاجل     السلطان محمد آل عفرار  يقدم دعماً لسكن الطالبات في كلية  طب الأسنان في مركز محافظة المهرة     تقرير حكومي يكشف عن تضرر الآلاف من الأسرة النازحة نتيجة المنخفض الجوي     كهرباء عدن تعلن توقف محطة "بترومسيلة"     حضرموت.. الحكم بإعدام مدان رمياً بالرصاص حتى الموت     الحكومة تقترب من صفقة مع "إيلون موسك" لتوفير خدمة الإنترنت عبر الأقمار الصناعية باليمن     وصف الأحزاب بـ "المأزومة".. الانتقالي يهاجم اجتماعا سياسيا بعدن ويرفض مخرجاته     غزة.. ارتفاع حصيلة العدوان إلى 34568 شهيداً و77765 مصابا     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية على المهرة وسقطرى واضطراب البحر     هولندا تسحب فرقاطتها من البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدعم من الشيخ الحريزي.. ملتقى أبناء الغيضة يقر دعم منطقة نشطون بمختبر طبي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الأحد, 04 ديسمبر, 2022 - 12:14 مساءً ]

أقر الملتقى العام لأبناء الغيضة، اعتماد مشروع المختبر الطبي لمنطقة نشطون بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة،  وكلف الاجتماع لجنة بمتابعة المشروع وتنفيذه في القريب العاجل .

جاء ذلك في اجتماعه الذي عقده، السبت، لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول الأعمال.


وبارك الاجتماع لأبناء منطقة يروب على المختبر الطبي الذي تم تسليمه ورفع معاناة أبناء المنطقة

وقال حسن خودم رئيس الملتقي إن العمل الخيري والإنساني في سلم الأولويات لدينا وبدعم من الشيخ علي سالم  الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي في المحافظة نعمل على تنفيذ العديد من المساهمات الخيرية للمجتمع.

وأكد خودم "أننا لن نهمل الجانب الرياضي وسوف تكون هناك مشاريع تدعم الرياضة المهرية في المستقبل القريب إن شاء الله"

وقال خودم إن الوضع السياسي الراهن يتطلب من الجميع وخصوصاً الشباب بالمشاركة الفاعلة في تفويت الفرصة على الاطراف التي تعمل جاهدة على صناعة الجهل في المجتمع وتدمير الاقتصاد.





مشاركة الخبر:

تعليقات