عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين     استهداف سفينة حاويات بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا     صحة مارب تدشن حملة تحصين طارئة ضد مرض الدفتريا     العليمي يصل مارب في أول زيارة للمحافظة     ثلاثة جرحى في انفجار عبوة ناسفة بدورية لتشكيلات دفاع شبوة     بلينكن: الهجمات الحوثية في البحر الأحمر تؤثر على الاقتصاد العالمي     أمبري: استهداف سفينة بثلاثة صواريخ شمال غربي المخا باليمن     هيئة بحرية بريطانية: تلقينا بلاغا عن واقعة شمال غربي المخا في اليمن     السلطان "آل عفرار" يؤكد وقوفه ودعمه للأجهزة الأمنية في المهرة     يونيسف: وفاة طفل كل 13 دقيقة في اليمن بسبب الإصابة بأمراض يمكن علاجها والوقاية منها    
الرئيسية > أخبار اليمن

لحج.. مسؤول أمني يغلق مبنى حكومي عقب قرار إقالته

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 09:40 مساءً ]

أغلق مدير أمن مديرية طور الباحة بمحافظة لحج، مبنى السلطة المحلية بالمديرية، عقب صدور قرارات أمنية تكليف شخص أخر مدير لأمن المديرية.

ونشر الموقع الإعلامي للسلطة المحلية بمديرية طور الباحة على صفحته بالفيس بوك خبراً، أفاد فيه بأن مدير الأمن حسين العطري أقدم على اغلاق مبنى السلطة المحلية بالمديرية ومنع وصول الموظفين إلى مكاتبهم ومن ضمنهم مدير عام المديرية العميد الركن بسام الحرق.

وكان قد قضى قرار مدير أمن محافظة لحج اللواء صالح السيد، بتكليف العقيد حسين ردمان يفوز مديراً جديداً لإدارة أمن مديرية طور الباحة بدلاً عن المدير الحالي العقيد حسين سعيد العطري.

من جانبه، اعتبر مدير أمن مديرية طور الباحة العقيد حسين العطري في بلاغ تداوله نشطاء التواصل الاجتماعي، أن سبب رفضه للقرارات التي قضت بإقالته هو ونائبه ومدير البحث الجنائي بالمديرية بأنها قرارات انتقامية صدرت من قبل مدير أمن المحافظة اللواء الركن صالح السيد.

وأضاف أنه تولى المنصب بهدف انهاء الازدواجية التي كانت بالمنصب ذاته قبل مجيئه وهما مديرا أمن للمديرية ينحدران من نفس قبيلته.

وذكر العطري أن منذ توليه المنصب لم تتحقق الوعود بالدعم اللازم للجهاز الأمني داخل المديرية من قبل قيادة أمن المحافظة.

وأشار إلى أنه يعمل بمجهود شخصي فقط خلال هذه الفترة التي قدم فيها استقالته وجرى رفضها.

وحسب بلاغ المدير المقال، أن مجلس الوزراء اعتمد مبلغ  200مليون ريال يمني شهرياً ويتم صرفها لقيادة الحملة العسكرية ولا يصرف لإدارة الامن منه حتى ريالاً واحداً.

وأبدى العقيد العطري، استعداده للمحاسبة في حال ثبت عليه أي تقصير، لكنه كرر اتهامه لجهات لم يحددها بنهب المال العام وفي مقدمتهم مدير عام المديرية حسب تعبيره.





مشاركة الخبر:

تعليقات