لليوم الثاني.. تواصل الاحتجاجات الشعبية المنددة بتردي الخدمات في عدن     شبوة.. النيابة تنفذ حكم الإعدام بحق مدان بالقتل العمد     القسام: انقطاع اتصالنا بمجاهدين يحرسون 4 أسرى     "غروندبرغ" يعبر عن قلقه من تهديدات عودة الأطراف للحرب في اليمن     عناصر مسلحة تقتحم اتحاد نساء اليمن في عدن     الطيران الأمريكي البريطاني نفذ غارة على مطار الحديدة     المبعوث الأممي: الحل السلمي والعادل لأزمة اليمن لا يزال ممكنا رغم من التحديات     تنفيذ حكم الإعدام بحق مُدان بقضية قتل في حضرموت     تسجيل 30 ألف حالة إصابة بالكوليرا في اليمن خلال أربعة أشهر     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة هولندية لمهمته في حماية السفن     الأونروا: 360 ألف نازح من رفح خلال الأسبوع الماضي     الهجرة الدولية تعلن نزوح أكثر من 280 يمنيًا خلال الأسبوع الفائت     عدن.. احتجاجات غاضبة وقطع للطرقات احتجاجا على تردي خدمة الكهرباء     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وأمطار متفرقة خلال الساعات القادمة     مجلس الأمن يناقش سبل تنشيط عملية السلام في اليمن وإطلاق عملية سياسية شاملة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

إقامة حفل فني بمناسبة اليوم العالمي للطفل في المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 08:10 مساءً ]

أقيم مهرجان احتفالي في كورنيش الفقيد علي خودم بالغيضة مركز محافظة المهرة، بمناسبة اليوم العالمي للطفل في نسخته الرابعة تحت شعار "أطفالنا سعادتنا"، برعاية محافظ محافظة المهرة محمد علي ياسر وإشراف مباشر من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة، وتنظيم مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية، ومعهد المهرة للتدريب.

وفي احتفالية المهرجان الذي حضره أعداد كبيرة من الأهالي والأطفال والذي شارك في فقراته عدداً من المدارس الحكومية والأهلية ثمنت مستشارة المحافظ لشؤون المرأة علياء الحريزي جهود اللجنة المنظمة للمهرجان مؤكدة على أن الحضور الكبير دليل على نجاح المهرجان.. وشكرت فينا خير ومعهد المهرة على فتحهم باب رزق للأسر المنتجة.

من جانبها؛ رحبت المدير التنفيذي للمؤسسة فينا خير فاطمة علوي خوار بالحاضرين جميعاً موضحة أن مهرجان الطفل السنوي تنظمه فينا خير تقليدياً يعمل به تزامنا مع اليوم العالمي للطفل والذي يأتي في يوم 20/ نوفمبر من كل عام.

ولفتت إلى أن المهرجان تم تأمينه وتنظيم حركة السير فيه من قبل شرطة السير والشرطة النسائية وفريق المتطوعين التابع للمؤسسة نظراً للازدحام بمناسبة العطلة الأسبوعية وبسبب حضور الحفل الكبير من الأهالي الذين توافدوا للمشاركة و لإحياء مناسبة اليوم العالمي للطفل.

وأشارت إلى المهرجان يهدف إلى إدخال الفرحة والسرور للأطفال في ظل الظروف التي تعيشها البلاد وكذا إتاحة فرص رزق للأسر المنتجة من خلال الاستفادة من الجمهور الكبير الذي احتضنه المهرجان.

وتكون المهرجان الذي شارك فيه عدد من المحلات التجارية عبر تقديم جوائز فقرة المسابقات، عدد من الأركان الذي أعطيت لهم مساحات عرض لمنتجاتهم المختلفة مثل الطبق الخيري للأسر المنتجة وركن الرسم على الوجه وركن التصوير للاطفال الذي عبارة عن مسرح مصغر ولافتة لتصوير الأطفال.





مشاركة الخبر:

تعليقات