جماعة الحوثي تعلن بدء مرحلة جديد من التصعيد ضد السفن المتجهة إلى إسرائيل من "البحر المتوسط"     جماعة الحوثي: إصابة صياد يمني بنيران بارجة أمريكية في البحر الأحمر     غزّة.. ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي إلى 34622 شهيدا     نقابة الصحفيين تدعو الأطراف اليمنية إلى إيقاف الحرب على الصحافة والسماح بعودة التعددية الصحفية     تعز.. عشرات الآلاف يتظاهرون تنديدا بجرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة     المخابرات الأمريكية: الضربات ضد الحوثيين ليست كافية لردعهم عن استهداف السفن     الاتحاد الأوروبي يدعو إلى إطلاق سراح الصحفيين المحتجزين في اليمن     القوات الأمريكية تعلن تدمير ثلاث مُسيّرات حوثية     المهرة.. سيول جارفة تغرق شوارع وتحاصر منازل في الغيضة والسلطات تجلي المحاصرين     تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل     توقعات أممية بتكاثر الجراد الصحراوي بين حضرموت والجوف خلال الأسابيع القادمة      40 منظمة حقوقية تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن     صندوق النقد الدولي يحذر من تفاقم الوضع الهش في اليمن خلال العام 2024     رئيس المجلس العام يناقش احتياجات مكتب المرأة بالمهرة ويقدم له دعما ماليا     وفاة وإصابة نحو 30 شخصا بحادث مروري في عمران    
الرئيسية > أخبار اليمن

رايتس رادار تدين مقتل وإصابة مدنيين في هجوم مُسيّر على مسجد غربي اليمن

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 03 ديسمبر, 2022 - 12:29 مساءً ]

قتل وأصيب سبعة مدنيين بينهم طفلين في هجوم مُسيّر منسوب للحوثيين استهدف، الجمعة، رواد مسجد الرُّون في مديرية حيس، جنوبي الحديدة.

 

 

وقالت منظمة رايتس رادار لحقوق الإنسان في بيان لها، "رايتس رادار تدين مقتل الشابين أيوب معافا (30سنة) و محمد نعمان (20سنة) وجرح خمسة آخرين بينهم طفلين بجروح خطيرة جراء استهدافهم بمسيرة تتبع جماعة الحوثي تحمل قنبلة موقوتة استهدف رواد مسجد قرية الرُّون بـ مديرية حيس جنوب الحُديدة غرب اليمن أمس الجمعة".

 

 

ودعت المنظمة في بيانها المبعوث الأممي إلى اليمن هانز جروندبرغ ومعه البعثة الأممية المتواجدة في الحديدة لتحمل المسؤولية الأخلاقية تجاه المدنيين ضحايا الاعتداءات الحوثية وما يتعرضون له من قصف مدفعي أو جوي بالدرون أو بالألغام.





مشاركة الخبر:

تعليقات