وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية     محافظ شبوة السابق يدعو لوضع استراتيجية جادة تنهي أزمة الكهرباء     صندوق النظافة بالمهرة يباشر شفط مياه الأمطار جراء المنخفض الجوي     شبوة.. متظاهرون يطالبون بالقبض على قتلة شاب     المقاومة الفلسطينية تركز عملياتها بنتساريم ومروحيات تجلي جرحى الاحتلال     الاتحاد الأوروبي يعلن انضمام فرقاطة بلجيكية لمهمته في البحر الأحمر     الانتقالي يطالب بعملية غير مشروعة ويهدد باللجوء للقوة حال تجاهل مطالبه     وزير الدفاع: أضرار المنخفض الجوي بالمهرة كبيرة وتحتاج تدخل عاجل من قبل الحكومة والجهات المعنية     اليمن تحتل المرتبة 154 في مؤشر حرية الصحافة     قبائل حضرموت تؤكد مجددا على ضرورة حضور القضية الحضرمية في كل المشاورات السياسية     وكالة: هكذا انتشرت الاحتجاجات المؤيدة لفلسطين في الجامعات الأميركية     ماذا يعني الإعلان الحوثي عن"المرحلة الرابعة من التصعيد"؟.. خبراء ومحللون يجيبون     المبيدات المحظورة في اليمن: شبكات نافذة تستخدم التهريب ثقباً للإثراء     وزير الداخلية يؤكد على أهمية أسبوع المرور العربي في تعزيز الوعي للحد من مأساة الحوادث والضحايا    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

بدعم من الشيخ الحريزي.. ملتقى أبناء الغيضة يسلم أجهزة طبية لمركز يروب الصحي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الجمعة, 02 ديسمبر, 2022 - 06:05 مساءً ]

دشنت قيادة ملتقى أبناء الغيضة، صباح الخميس، تسليم الأجهزة المختبرية الطبية المقدمة للوحدة الصحية بمنطقة يروب الساحلية شرقي مدينة الغيضة، والتي تأتي  بدعم من الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمحافظة. 

 

وتتكون الدفعة التي قدمها الملتقى من أجهزة الـ "ميكروسكوب، وسنترفيوج (جهاز الطرد المركزي)، واكتاون. ون (جهاز كيمياء)" بالإضافة إلى الأدوات التابعة لهم، وذلك للتخفيف من معاناة سكان منطقة يروب وسكان المناطق المجاورة لها.

 

وفي فعالية التدشين أكد رئيس الدائرة الإعلامية بالملتقى مراد العوبثاني أن المساهمات المجتمعية التي يقدمها الملتقى لخدمة المجتمع تحظى بالأولوية لدى قيادة الملتقى وتأتي بدعم ومتابعة من الشيخ علي سالم الحريزي وقيادة لجنة الاعتصام السلمي لأبناء المهرة.

 

وقال مسؤول الدائرة الثقافية المهندس محمد بلحاف أن قيادة الملتقى كانت قد وعدت قبل أيام بتقديم الدعم للمركز الصحي بمنطقة يروب بناء على الخطط التي رُفعت من قبل دوائر الملتقى، واليوم يصبح الوعد حقيقة مرئية، مؤكداً أن الملتقى سيواصل أنشطته المجتمعية بما يخدم مصالح أبناء مديرية الغيضة .

 

من جانبها ثمنت مديرة المركز الصحي الدكتورة منى الحامدي الدعم المقدم من قبل الملتقى العام لأبناء الغيضة والشيخ علي الحريزي، مبينة أن الأجهزة ستساهم في التخفيف من التكاليف التي كانت تثقل كاهل المواطنين في المنطقة جراء نقل الحالات المرضية لمركز المديرية والمناطق الأخرى التي تتوفر فيها المختبرات الطبية.

 

من جهتهم شكر المواطنين الدعم السخي الذي قدمته قيادة الملتقى والشيخ الحريزي للمركز الصحي بالمنطقة، مطالبين السلطة المحلية ومكتب الصحة بضرورة الاهتمام ورفد المركز الصحي بالاحتياجات الأخرى.

 

حضر فعالية التدشين سكرتير رئاسة الملتقى هاشم عبدالله بن حروف، ومحمد سعيد بلحاف رئيس دائرة الأنشطة والفعاليات ونائب الدائرة عواد عبدالله، وحسين سقاف بن حفيظ نائب الدائرة الإجتماعية، ومسؤول الدائرة المالية سعيد بن بركة، ونائب رئيس الدائرة الرياضية سالم جباز بلحاف، وجمع من أبناء المنطقة.





مشاركة الخبر:

تعليقات