إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 30 نوفمبر, 2022 - 05:49 مساءً ]

عقدت رئاسة حلف قبائل حضرموت لقاء بنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومحافظ حضرموت الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي، في مقر رئيس الحلف الشيخ عمرو بن حبريش العليي بمدينة المكلا.

وناقش الاجتماع، الأوضاع العامة على الساحة الوطنية وما يخص حضرموت خاصة، ونتائج اللقاء الأخير لحلف قبائل حضرموت المنعقد في مدينة المكلا يوم 19 نوفمبر الجاري.

وجرى في اللقاء نقاش وتبادل وجهات النظر، وتدارس أهم المواضيع التي تهم مصير حضرموت ومتطلبات المرحلة، ومواجهة تحديات هذا الظرف العصيب بكل أشكالها، والحفاظ على ترابط النسيج الاجتماعي وتقويته، وكذلك الحفاظ على النخبة الحضرمية وتمكينها وتزويدها بالاحتياجات اللازمة لتتمكن من الدفاع عن حضرموت وتأمينها.

وأكد المجتمعون على أن تأخذ حضرموت مكانتها التي تستحقها كشريك أساسي مستقل في العملية السياسية لتأخذ من خلالها حقها الريادي، وتنعم بخيراتها وأمنها واستقرارها.

كما أكد اللقاء على أن حلف قبائل حضرموت وأدواره المجتمعية سيكون رافد وداعم لنجاح مهام نائب الرئيس اللواء فرج سالمين البحسني وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الشيخ مبخوت مبارك بن ماضي وأن يكون الجميع مكملين لبعض في كل ما يخدم مصلحة حضرموت وأهلها.





مشاركة الخبر:

تعليقات