إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > رياضة

بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي

المهرة بوست -
[ الاربعاء, 30 نوفمبر, 2022 - 02:48 مساءً ]

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية، الأربعاء، إن المفاوضات بين النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، ونادي النصر السعودي قد اقتربت من الحسم والتوقيع على عقد لمدة موسمين ونصف، بداية من شهر يناير المقبل، مقابل 200 مليون يورو سنويا شاملة للراتب واتفاقيات الإعلانات.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن العرض المغري الذي قدمه الفريق السعودي للفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، يتجاوز العروض التي يتوقع أن يحصل عليها من أي ناد أوروبي أو أميركي، مما قد يدفع رونالدو لقبوله.

وكان مانشستر يونايتد، قد قرر التخلي عن اللاعب بعد مقابلة تلفزيونية مثيرة، انتقد فيها النادي والمدرب وبعض اللاعبين وحتى ملاكه.

وسبق أن أعلن رونالدو سابقا عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد، والارتباط بناد آخر يلعب في دوري أبطال أوروبا، إلا أن العرض السعودي قد يغري النجم البرتغالي بتغيير الأجواء نحو آسيا.





مشاركة الخبر:

تعليقات