إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 30 نوفمبر, 2022 - 10:24 صباحاً ]

استكملت مؤسسة الحياة life للإغاثة والتنمية، مكتب اليمن، مشروع تطوير وصيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين في مستشفى التعاون بمحافظة تعز.
 
واستأنفت المحطة عملها عقب استكمال الصيانة، وتركيب وحدة تعبئة اسطوانات الغاز، وجهاز التبريد الخاص بهذه الوحدة والتي قدمتها المؤسسة ، بالإضافة الى عدد من اسطوانات الغاز.
 
وقال جعفر الشرفي، مدير المؤسسة، إن مشروع تطوير وصيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين واحد من المشاريع المهمة والتي تسهم في التخفيف من معاناة المرضى خصوصا الأطفال المصابين بالأمراض المزمنة.
 
وعبر الشرفي عن شكره لقيادة السلطة المحلية في المحافظة على تعاونهم الكبير والمستمر في تسهيل عمل المؤسسة ، مشيرا الى أن تدخلات مؤسسة life متواصل في مجال الصحة ،والتعليم، والأمن الغذائي.
 
بدوره أكد عبد علي محمد مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة تعز على أهمية مشروع توسعة وإعادة تأهيل محطة التعاون لإنتاج الأكسجين كون المحافظة تعاني من أمراض الحميات والربو وغيرها والتي تتطلب توفير الأكسجين بكميات كثيرة.

وأعرب عن خالص امتنان السلطة المحلية لمؤسسة الحياة على ما تقدم من مشاريع للمحافظة.
 
من جانبها عبرت ادارة مستشفى التعاون عن شكرها لمؤسسة الحياة على استكمال مشروع صيانة وتطوير محطة الأكسجين، متطلعة الى مساهمة المؤسسة في الصيانة الدورية للمحطة.





مشاركة الخبر:

تعليقات