جماعة الحوثي تعلن عدم التعامل مع تذاكر طيران اليمنية الصادرة من خارج البلاد     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عمليات جديدة للمقاومة وشهداء باستهداف خيام نازحين ومقرات إغاثة في غزة     محافظ سقطرى الموالي للإمارات يلغي صفة شيخ مشايخ الأرخبيل     واشنطن تتحدث على تهديد الحوثين لحرية الملاحة الدولية في البحر الأحمر     القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شرقي تعز     لحج.. قبليون يفرجون عن مدير مكتب مدير أمن المحافظة بعد أيام من اختطافه     الضفة الغربية.. غضب عارم بعد تقييد مصاب فلسطيني على آلية تابعة للاحتلال في جنين     تبادل إطلاق نار بين قوات الجيش والحوثيين في تعز     بعد تسرب المياه إليها.. طاقم سفينة اضطر لتركها قبالة نشطون بالمهرة     هيئة بريطانية: نداء إستغاثة من سفينة جنوب شرقي نشطون     محور تعز يتهم الحوثيين بإطلاق النار باتجاه منفذ جولة القصر     علامات في العين قد تدل على أمراض مزمنة     الخبراء الروس يطورون منظومة اتصالات عسكرية جديدة عصية على الاختراق     الأرصاد يتوقع أجواء حارة وهطول أمطار متفرقة ومتفاوتة الشدة    
الرئيسية > أخبار اليمن

مقتل طفلين شقيقين وإصابة آخر إثر انفجار لغم أرضي جنوب مأرب

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 11:08 مساءً ]

قتل طفلان شقيقان وأصيبت طفلة ثالثة، يوم الثلاثاء، إثر انفجار لغم أرضي في مديرية رحبة جنوب محافظة مأرب شمال شرق اليمن.

وقالت المرصد اليمني للألغام، في صفحته على تويتر، إن الطفلين الشقيقين "عباد وسالم عبدالله أحمد المرادي"، قتلا، وأصيبت طفلة ثالثة بجروح خطيرة؛ نتيجة انفجار ‎لغم في منطقة رحوم بمديرية رحبة جنوب محافظة مأرب.

وأضاف الرصد الحقوقي، المتتبع لضحايا الألغام، ان منذ مطلع الأسبوع الجاري، قتل مدنيين اثنين وأصيب طفلين آخرين بحوادث انفجارات ألغام ومقذوفات من مخلفات الحرب في محافظة الحديدة.

كما أكد إصابة مدني بانفجار ذخيرة في محافظة صعدة، وطفلة بانفجار لغم في محافظة البيضاء، خلال الأسبوع الجاري.





مشاركة الخبر:

تعليقات