إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش تقرير الجهاز المركزي الخاص بجمرك ميناء نشطون

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 08:06 مساءً ]

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، الثلاثاء، مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسن الجنيد ومدير عام جمرك ميناء نشطون مبروك دوامة ياقوت تقرير الجهازي المركزي للعامين المنصرمين (2020) و(2021) الخاص بجمرك ميناء نشطون.

وشدد الأمين العام بن نيمر، على أهمية الالتزام باللوائح المالية والقوانين الرقابية، مثمناً جهود القائمين بالجهاز المركزي واستشعار المسؤولية تجاه المال العام للدولة، مؤكدا على أهمية الاستفادة من كافة الملاحظات وتصويبها والعمل على تطويرها.

من جانبه استعرض مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسن الجنيد، ستة عشر ملاحظة مالية وإدارية وتم مناقشتها مع توصياتها وفقا للقوانين واللوائح المالية والرقابية والجمركية والضريبية انطلاقاً من باب الحفاظ على المال العام.

وأشار إلى ضرورة الالتزام بتوصيات الجهاز لأجل المساهمة في تحسين الإيرادات المحلية والمركزية والعمل على ما جاء في التشريعات المالية والضريبية مما يساعد تطوير أداء عمل جمرك ميناء نشطون والمساهمة في تطوير أدائه.

في المقابل أكد مدير عام جمرك ميناء نشطون مبروك ياقوت على أخذ توصيات الجهاز وتصويب الملاحظات الواردة في التقرير وعدم تكرارها مستقبلاً.





مشاركة الخبر:

تعليقات