تحرك عسكري صيني في البحر الأحمر يرفع حرارة المشهد ومخاوف من "صدام" عسكري     تعز.. جماعة الحوثي تقصف مواقع القوات الحكومية بالطيران المسير والمدفعية     إيران تدين الاعتداءات الأمريكية البريطانية على اليمن     جماعة الحوثي تعلن رفضها الاتهامات الأمريكية بتهديد صيد الأسماك وإمدادات الغذاء     جندي أمريكي يضرم النار بنفسه أمام سفارة الاحتلال في واشنطن     الهجرة الدولية تعلن نزوح 126 يمني خلال الأسبوع الفائت     واشنطن تعلن عن هجوم حوثي على سفينة نفط أمريكية في خليج عدن     جماعة الحوثي تعلن حصيلة ضحايا الجولة الأخيرة من الضربات الأمريكية البريطانية     جماعة الحوثي تعلن مقتل شخص وإصابة 6 آخرين بقصف أمريكي بريطاني في تعز     الداخلية تؤكد مقتل شخص وإصابة آخرين نتيجة اشتباكات قبلية في شبوة     المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى يقر عدد من المشاريع والأنشطة الخيرية     الهجرة الدولية تعلن رصد نزوح 21 أسرة يمنية خلال أسبوع     متحدث اعتصام المهرة يدين الضربات الأمريكية والبريطانية على صنعاء     142 يوما من العدوان.. الاحتلال يواصل ارتكاب مجازر دامية في غزة ووضع إنساني كارثي نتيجة الحصار     الحكومة تدشن حملة التحصين ضد شلل الأطفال    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش تقرير الجهاز المركزي الخاص بجمرك ميناء نشطون

المهرة بوست - متابعات
[ الثلاثاء, 29 نوفمبر, 2022 - 08:06 مساءً ]

ناقش الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، الثلاثاء، مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسن الجنيد ومدير عام جمرك ميناء نشطون مبروك دوامة ياقوت تقرير الجهازي المركزي للعامين المنصرمين (2020) و(2021) الخاص بجمرك ميناء نشطون.

وشدد الأمين العام بن نيمر، على أهمية الالتزام باللوائح المالية والقوانين الرقابية، مثمناً جهود القائمين بالجهاز المركزي واستشعار المسؤولية تجاه المال العام للدولة، مؤكدا على أهمية الاستفادة من كافة الملاحظات وتصويبها والعمل على تطويرها.

من جانبه استعرض مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسن الجنيد، ستة عشر ملاحظة مالية وإدارية وتم مناقشتها مع توصياتها وفقا للقوانين واللوائح المالية والرقابية والجمركية والضريبية انطلاقاً من باب الحفاظ على المال العام.

وأشار إلى ضرورة الالتزام بتوصيات الجهاز لأجل المساهمة في تحسين الإيرادات المحلية والمركزية والعمل على ما جاء في التشريعات المالية والضريبية مما يساعد تطوير أداء عمل جمرك ميناء نشطون والمساهمة في تطوير أدائه.

في المقابل أكد مدير عام جمرك ميناء نشطون مبروك ياقوت على أخذ توصيات الجهاز وتصويب الملاحظات الواردة في التقرير وعدم تكرارها مستقبلاً.





مشاركة الخبر:

تعليقات