أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية     الصليب الأحمر في اليمن تحذر من الرسائل والمواقع الاحتيالية التي تنتحل صفتها     واشنطن تعلن تقديم 220 مليون دولار من المساعدات الإضافية لليمنيين     الاتحاد الدولي للصحفيين يطالب بفتح تحقيق فوري بحادثة استهداف أمين عام نقابة الصحفيين اليمنيين     حادثة مؤلمة.. وفاة 3 أطفال اختناقا داخل سيارة في حضرموت     مانحون يقدمون نحو 791 مليون دولار لمعالجة حالات الطوارئ الأكثر إلحاحا في اليمن     اليونيسف: أكثر من 4.5 مليون طفل يمني بلا تعليم     قطر تدعو لتحرك دولي لمنع وقوع إبادة جماعية في رفح     وفاة شاب غرقًا بسيول الأمطار في إب     مباحثات روسية إماراتية بشأن سبُل دفع خارطة الطريق لتسوية الصراع في اليمن     اليمن تشارك في مؤتمر دول الاتفاقية العربية لمكافحة الفساد في القاهرة    
الرئيسية > أخبار اليمن

كان في طريقه إلى مارب.. مرور أكثر من أسبوع منذ اختطاف ضابط في الأمن السياسي بضروف غامضة


الصورة ارشيفية

المهرة بوست - متابعات
[ الأحد, 27 نوفمبر, 2022 - 10:47 مساءً ]

مضى ما أكثر من أسبوع منذ تعرض ضابط رفيع في الأمن السياسي، للإختطاف من قبل مسلحين مجهولين، أثناء توجهه إلى مارب على طريق العبر، قادما من مديرية سيئون بمحافظة حضرموت.

وذكرت مصادر عديدة، إن مسلحين مجهولين اختطفوا العميد دارس الغرازي، بعد اعتراض السيارة التي كان على متنها برفقة آخرين، في منطقة العرقين بعد صافر، واقتاده باتجاه الصحراء، الخميس قبل الماضي.

ووفقا للمصادر، فإن المسلحين اختطفوا العميد الغرازي، الذي عين من قبل الحكومة الشرعية مديراً لفرع جهاز الأمن السياسي بمحافظة صعدة، وتركوا شخصين آخرين كانا برفقته، دون أن يختطفهما.

وحسب المصادر، فإن الضابط كان قادماً من جمهورية مصر العربية عبر مطار سيؤن ومن ثم انتقل باتجاه مأرب مع شخصين آخرين تربطهم علاقة صحب مع الغرازي ليتم اعتراضهم في منطقة العرقين واختطاف العميد دارس الغرازي.

ورغم مرور ما يقارب عشرة أيام على عملية الخطف، لم تصرح الجهات الرسمية عن الحادثة، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث.





مشاركة الخبر:

تعليقات