لجنة الطوارئ بمأرب تقر إجراءات لمواجهة كوارث السيول وتفشي الأمراض     شبوة.. مسلحون يقتلون مواطن وسط مدينة عتق     جامعة المهرة تتسلم مجموعة من الكتب والمراجع العلمية هدية من معهد الصحافة بتونس     هيئة بريطانية تعلن تلقيها تقريرا عن حادثة جديدة قبالة سواحل المهرة     شرطة المهرة تعلن القبض على متهم متلبس بمقاومة السلطات وقتل ضابط وإصابة آخرين     الصحة العالمية تعلن رصد أكثر من ألفي إصابة بالدفتيريا خلال العام 2023     الاتحاد الأوروبي يشدد على ضرورة إحياء عملية السلام في اليمن     انخفاض إيرادات قناة السويس 50 بالمئة نتيجة التوترات في البحر الأحمر     طلاب جامعة حضرموت يبدأون برنامجا تصعيديا احتجاجا على رفع رسوم الدراسة     خطر يتهدد مستقبل اليمن: تصاعد «مخيف» لمؤشرات الأطفال خارج المدرسة     "القربي" يحّذر من خطورة التحركات العسكرية في البحر الأحمر على توافقات الحلّ في اليمن     الصين تشعر بقلق عميق إزاء التوترات المتصاعدة في البحر الأحمر     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية وأجواء حارة نسبيًا     مسؤولة أمريكية تتحدث عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين     غوتيريش يأسف لتعطيل جهود إحلال السلام في اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

خلل فني يُأخر رحلة لطيران اليمنية من مطار صنعاء إلى عّمان

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 11:36 مساءً ]

اعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية، مساء السبت، عن تأخر رحلة لها كانت مقررة من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عمان، بسبب خلل فني.

وأوضحت شركة الخطوط الجوية اليمنية في صفحتها على فيسبوك، أن سبب التأخر يعود لخلل فني عرضي تعرضت له طائرة الشركة من طراز إيرباص A330 .

وقدمت الخطوط الجوية اليمنية أشد عبارات الاعتذار والأسف لمسافريها الكرام نتيجة تأخر رحلتهم المقررة اليوم من مطار صنعاء الدولي إلى مطار عمان، لساعات محدودة جراء هذا الخلل.

ووجهت قيادة الشركة بتشغيل طائرتين من طراز إيرباص A320 من اجل استيعاب جميع الركاب للطائرة التي تعرضت للخلل وأخذهم من مطار صنعاء الدولي إلى مطار الملكة علياء بالأردن.

وكان من المقرر ان يتم التشغيل بعد ظهر اليوم للرحلتين لولا التأخر بهدف إصلاح الخلل للطائرة المبرمجة صنعاء عمان، وفقا للشركة.





مشاركة الخبر:

تعليقات