محافظ المهرة يتفقد الأعمال الجارية في فتح الطريق بوادي الجزع     جماعة الحوثي تعلن مقتل ثلاثة من ضباطها بنيران القوات الحكومية     توغل واسع للفقر في اليمن... ملايين الأسر تحت طائلة الجوع     الهجرة الدولية تعلن نزوح سبع أسر يمنية خلال الأسبوع الفائت     الصين تدعو الأمم المتحدة بأن تضطلع بدورها في ايقاف العدوان الصهيوني على قطاع غزة     الأرصاد: هطول أمطار رعدية على المهرة وحضرموت واضطراب البحر     جماعة الحوثي: لدينا اشتباه بدخول عناصر من الموساد الإسرائيلي إلى المخا     واشنطن: هدفنا في اليمن فتح البحر الأحمر وضمان الملاحة البحرية     الاحتلال الصهيوني يرتكب 6 مجازر جديدة في غزة     انتشال جثة شاب توفي غرقا في حضرموت     المهرة.. سيول الأمطار تقطع الطريق الرابط بين الغيضة والمديريات الشرقية     مكتب الصحة بمارب يعلن تسجيل عشرات الحالات المشتبهة بالكوليرا خلال 10 أيام     الداخلية توجه الدفاع المدني برفع الجاهزية للتعامل مع المنخفض الجوي     وفاة 17 شخصا وإصابة 145 آخرين بحوادث سير خلال إجازة عيد الفطر     "الإنذار المبكر" يجدد التحذير من استمرار تأثير المنخفض الجوي بحضرموت والمهرة وشبوة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الدفاع يتوجه إلى الإمارات تزامنا مع تهديدات الانتقالي بطرد القوات الحكومية من حضرموت والمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 08:45 مساءً ]

توجها وزير الدفاع اليمني محسن الداعري، ووزير الشؤون القانونية، أحمد عرمان، إلى الإمارات، تزامنا مع تهديدات المجلس الانتقالي بطرد القوات الحكومية من وادي حضرموت والمهرة.

ونُشر خبر على صفحة وزير الدفاع اليمني محسن الداعري، أنه توجه برفقة وزير الشؤون القانونية أحمد عرمان، إلى دولة الإمارات، في زيارة عمل رسمية، لبحث عدد من القضايا المشتركة.

وأفاد أن الزيارة ستناقش مع الإمارات التصعيد الأخير لجماعة الحوثي وتهديداتها للموانئ النفطية والملاحة الدولية، وتدارس الخيارات والتأكيد على جاهزية القوات المسلحة للمواجهة، وفقا لما نشر في صفحة وزير الدفاع.

تأتي هذه الزيارة تزامنا مع ضربات الحوثيين، وتهديدات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بطرد القوات الحكومية من وادي حضرموت والمهرة، ومطالبته للقيادة بإصدار قرار لإخراج القوات الحكومية من وداي حضرموت والمهرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات