إصابة مدنيين جراء إلقاء مسلحين قنبلة على مول تجاري في عدن     جماهير اتحاد جدة تستفز رونالدو في كأس السوبر السعودي     عناصر مسلحة تابعة للإنتقالي تقتحم فعالية فنية في عدن     رابطة حقوقية تطالب بالكشف عن مصير المختطفيين والمخفيين في سجون الانتقالي     قتلى وجرحى إثر اشتباكات قبلية مسلحة في شبوة     توزيع 32 حراثة يدوية على المزارعين في لحج بتمويل كويتي     الانتقالي يهدد بإنطلاق معركة لطرد قوات المنطقة الأولى من وادي حضرموت     محافظ حضرموت يغادر إلى الإمارات بعد ساعات من تصريحاته الهجومية ضد القوات الحكومية بسيئون     المهرة.. رئيس اعتصام سيحوت والمسيلة يقدم دعماً مالياً لمدرسة الشهداء لتسيير كافة الأنشطة المدرسية     سفارة اليمن في موسكو تعلن وفاة مواطن يمني اثناء محاولة الهجرة إلى أوروبا     الاتحاد الأوروبي يشيد بقرار ادراج آثار مملكة سبأ على لائحة اليونسكو للتراث العالمي     المبعوث الأممي يجري مباحثات مع الجانب الألماني حول الوضع في اليمن     المهرة.. لقاء يناقش الاستعدادات لتنفيذ مشروع المساعدات الطارئة خلال موسم الشتاء     لجنة دولية: العام التاسع من حرب اليمن يفاقم معاناة اليمنيين ويعمق الاحتياجات     الصليب الأحمر: أكثر من 4 مليون يمني يعانون من أحد أشكال الإعاقة    
الرئيسية > أخبار اليمن

وزير الدفاع يتوجه إلى الإمارات تزامنا مع تهديدات الانتقالي بطرد القوات الحكومية من حضرموت والمهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 08:45 مساءً ]

توجها وزير الدفاع اليمني محسن الداعري، ووزير الشؤون القانونية، أحمد عرمان، إلى الإمارات، تزامنا مع تهديدات المجلس الانتقالي بطرد القوات الحكومية من وادي حضرموت والمهرة.

ونُشر خبر على صفحة وزير الدفاع اليمني محسن الداعري، أنه توجه برفقة وزير الشؤون القانونية أحمد عرمان، إلى دولة الإمارات، في زيارة عمل رسمية، لبحث عدد من القضايا المشتركة.

وأفاد أن الزيارة ستناقش مع الإمارات التصعيد الأخير لجماعة الحوثي وتهديداتها للموانئ النفطية والملاحة الدولية، وتدارس الخيارات والتأكيد على جاهزية القوات المسلحة للمواجهة، وفقا لما نشر في صفحة وزير الدفاع.

تأتي هذه الزيارة تزامنا مع ضربات الحوثيين، وتهديدات المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، بطرد القوات الحكومية من وادي حضرموت والمهرة، ومطالبته للقيادة بإصدار قرار لإخراج القوات الحكومية من وداي حضرموت والمهرة.





مشاركة الخبر:

تعليقات