لأول مرة.. "أسترازينيكا" تعترف بأن لقاحها ضد كورونا قد يسبب جلطات دموية     البحرية التونسية تنتشل جثث تسعة أشخاص قبالة ساحل المهدية     غزة.. ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 34535 والإصابات إلى 77704 منذ بدء العدوان     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة خلال الساعات القادمة     الصحة العالمية: اليمن فيها أعلى نسبة إصابات بالكزاز في الشرق الأوسط     "هاباج لويد" تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر قبل نهاية العام الجاري     إيطاليا تعلن إسقاط طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون في البحر الأحمر     الجيش الأمريكي يعلن تدمير مسيرة متجهة نحو سفينتين حربيتين ويكشف عن هجمات حوثية في البحر الأحمر     جماعة الحوثي تعلن استهداف سفن ومدمّرات حربية في البحر الأحمر والمحيط الهندي     عدن.. ملاك محلات مواد البناء يطالبون بوقف الجبايات غير القانونية     إصابتان نتيجة حريق اندلع بمنزل أسرة نازحة في مارب     أضرار في سفينة حاويات بعد انفجار قرب المخا     "الأوقاف اليمنية" تُحذّر وكالات الحجّ من تفويج غير حاملي التأشيرات الرسمية     وقفات في 3 جامعات يمنية تضامنا مع حراك الطلبة بأمريكا لدعم لغزة     مقتل وإصابة 17 جنديا من قوات الانتقالي في أبين    
الرئيسية > رياضة

مونديال قطر.. خسارة موجعة لتونس أمام "الكنغر" الأسترالي

المهرة بوست -
[ السبت, 26 نوفمبر, 2022 - 03:01 مساءً ]

تعرض المنتخب التونسي الذي يشارك في المونديال لـ6 مرة في تاريخه، للهزيمة أمام المنتخب الأسترالي 0-1، السبت على استاد الجنوب وذلك في ثاني جولات المجموعة الرابعة من مونديال قطر 2022.

 

وأحرز ميتشيل دوك، هدف "الكنغر الأسترالي" أمام تونس، في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول.

 

وبهذا الهدف أصبح دوك أول لاعب من الدرجة الثانية يسجل في مونديال قطر، إذ يلعب المهاجم الأسترالي مع فريق فاجيانو أوكاياما بدوري القسم الثاني الياباني.

 

وبتلك النتيجة، حصل المنتخب الأسترالي على أول 3 نقاط له في المجموعة، فيما توقف رصيد تونس عند نقطة واحدة من التعادل مع الدنمارك في الجولة الأولى.

 

وظفر المنتخب التونسي بنقطة ثمينة من أنياب منتخب الدنمارك، بينما تعرضت أستراليا لخسارة قاسية أمام فرنسا بطلة العالم بنتيجة 4-1، في انطلاقة ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم 2022.





مشاركة الخبر:

تعليقات