إصابة ثلاثة جنود من تشكيلات الانتقالي إثر هجوم في أبين     العليمي يصف الهجمات الحوثية على السفن بأنها "بطولات وهمية" ومحاولات انتهازية لتحقيق مكاسب سياسية     علماء روس يبتكرون بديلا للسكر     شركة شحن ألمانية تتوقع انتهاء أزمة البحر الأحمر هذا العام     هجمات البحر الأحمر تعيد تشكيل تجارة الغاز الطبيعي المسال     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفرقة ويحذر من تدفق السيول والعواصف الرعدية     جماعة الحوثي تعلن إسقاط طائرة أمريكية في أجواء مأرب     النائب العمراني يتهم "الرئاسي" بتسهيل تجزئة وتقسيم اليمن وتغييبها في القمة العربية     وفاة طفلين وأمهما وإصابة آخرين بانهيار منزل في ذمار     قمة البحرين تؤكد دعمها لوحدة الصف اليمني وتحقيق الأمن والاستقرار في البلاد     جماعة الحوثي تعلن تنفيذ أول هجومين ضد سفن في البحر المتوسط     السلطة المحلية بمارب تمهل أصحاب محطات الغاز غير القانونية 72 ساعة للإغلاق الطوعي     وكالة أمريكية: الحكومة ترفض إصلاح كابل انترنت في البحر الأحمر     رابطة حقوقية تحمل الانتقالي مسؤولة حياة محامي وتدعو لإنقاذه     الرئيس السيسي يؤكد تمسك مصر بوحدة واستقرار اليمن    
الرئيسية > أخبار اليمن

مصادر : لا توقف عن تحرير الحديدة ولا وجود لخطوط حمراء!

المهرة بوست - خاص
[ الخميس, 07 يونيو, 2018 - 02:39 مساءً ]

أكد، نبيل الصوفي،المستشار الإعلامي لقائد قوات حراس الجمهورية، طارق صالح، عزم قواته مواصلة السعي لتحرير الحديدة من الحوثيين.

وقال الصوفي تغريدة له بموقع "تويتر" :"ليس هناك أي خطوط لا صفر ولا حمر على استعادة الحديدة من الحوثي".

وأضاف : "كل ما ينشر من تصريحات معناها: أحسنوا القتال وجودوا الانتصار.. مانشتي ضجيج، واضمنوا إحراق أصابع الحوثي بحسم وقوة كي لا تدمر الميناء".

يأتي ذلك بالتزامن مع وصول قوات جديدة تابعة لألوية "حراس الجمهورية، إلى الساحات العملياتية في الشريط الساحلي لمدينة الحديدة.

وكان المبعوث الأممي ودول ،ومنظمات دولية قد عبرت عن قلقها من تصاعد الأعمال العسكرية في محافظة الحديدة  وخشيتها من انعكاس ذلك سلباً على الأوضاع الإنسانية للمدنيين.
وتشارك ألوية "حراس الجمهورية" ضمن قوات مشتركة موالية للحكومة في عملية تحرير الحديدة التي انطلق الشهر الماضي.




مشاركة الخبر:

كلمات دلالية:

تعليقات