منظة دولية: اليمن تتصدر قائمة أسوأ 10 دول متضررة من النزاع في الانتهاكات ضد الأطفال     تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل    
الرئيسية > رياضة

لاعب غاني "يسرق" الكرة من حارس مرمى البرتغال

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 24 نوفمبر, 2022 - 11:09 مساءً ]

ارتكب حارس مرمى البرتغال ديوغو كوستا هفوة كبيرة خلال مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الغاني (3-2) التي جمعتهما مساء الخميس، ضمن نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022".

وكاد ديوغو كوستا أن يتسبب في تلقي شباكه هدف التعادل الثالث في الوقت القاتل، بعد انتهاء الدقيقة التاسعة المحتسبة بدلا من الوقت الضائع للمباراة، عندما وضع الكرة على الأرض، ولم يلاحظ من خلفه اللاعب الغاني إينياكي ويليامز، الذي أخذ الكرة من حارس المرمى، ولكن الدفاع البرتغالي تدخل في الوقت المناسب وأنقذ الموقف.

وخرج منتخب البرتغال بفوز صعب (3-2) وتصدر ترتيب المجموعة الثامنة (H) لمونديال 2022، برصيد ثلاث نقاط، متقدما على منتخبي الأوروغواي وكوريا الجنوبية.

وسيكون المنتخب البرتغالي على موعد مع نظيره الأوروغوياني، يوم الاثنين المقبل، في الجولة الثانية، ويختتم دور المجموعات لبطولة كأس العالم "قطر 2022"، بمواجهة كوريا الجنوبية، يوم الجمعة 2 ديسمبر 2022.





مشاركة الخبر:

تعليقات