تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار اليمن

جرحى تعز يواصلون اعتصامهم المفتوح للمطالبة بحقوقهم

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 24 نوفمبر, 2022 - 08:42 مساءً ]

واصل جرحى مدينة تعز اعتصامهم المفتوح لليوم الثاني على التوالي، أمام مبنى المحافظة، لمطالبة الجهات المختصة من حكومة الشرعية والسلطة محلية وقيادة المحور بحقوقهم المهدورة.

وطالب المعتصمون، بتحقيق مطالبهم من حق العلاج، وترقيم الجرحى غير المرقمين جميعا، وصرف الترقيات المعتمدة من قبل رئاسة الجمهورية عام 2017 ، وصرف الأكراميات الخاصة بجرحى تعز المتوقفة.

كما طالبوا بإعتماد صرف مستحقات للجرحى المعاقين من إيرادات تعز وذلك لتخفيف من معاناة الجرحى وتوفير العيش الكريم لهم.

وندد جرحى تعز بالإهمال المتعمد والمتواصل لهم من قبل الحكومة الشرعية، و السلطة المحلية، متهمين مسؤولي السلطة المحلية ومحافظ تعز بالعبث المالي والإداري ونهب إيرادات ومخصصات تعز.

ودعا جرحى تعز رئيس المجلس الرئاسي بإنهاء الوضع المزري الذي يعيشه الجرحى في الداخل والخارج، والذي زاد من معاناته تلك المماطلات المتكررة والقرارات الخطية والكلية.

وأكد جرحى تعز عزمهم على مواصلة الإعتصام امام مبنى المحافظة حتى تحقيق جميع مطالبهم.





مشاركة الخبر:

تعليقات