حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تدشن تجربة ضخ المياه لعدد من المناطق الشرقية

المهرة بوست - متابعات
[ الخميس, 24 نوفمبر, 2022 - 08:14 مساءً ]

دشنت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، الخميس، تجربة ضخ المياه لعدد من المناطق الشرقية، في (الفيدمي- يروب - الحصن - مونغ ) وسط فرحة عارمة من أهالي المنطقة.

جاء ذلك، بعد إستكمال المرحلة الأولى من مشروع الخط الناقل للمياه بطول 49 كليو مع ملحقاته من خزانات أرضية وأبراج مياه ومحطات ضخ وخزانات تصفية وغيرها وذلك بدعم وتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشاد أهالي المناطق الشرقية و المجاورة لها بمدينة الغيضة بدعم وإهتمام السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المهرة محمد علي ياسر في حل مشكلة توصيل المياه التي عانا منها سكان هذه المناطق فترات طويلة.

في السياق، أوضح النائب الفني لمؤسسة مياه الغيضة المهندس طارق الكندي، أن هذا المشروع من أهم المشاريع الحيوية التي تخدم أهالي هذه المناطق المحرومة من خدمة توصيل المياه.

وعبر أهالي المناطق الشرقية والمناطق المجاورة لها عن شكرهم وتقديرهم لكل من ساهم في تنفيذ هذا المشروع الحيوي الذي طال انتظاره.





مشاركة الخبر:

تعليقات