القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة    
الرئيسية > عربي و دولي

سيول كارثية في السعودية تخلف اضرار مادية وغرق منازل وسيارات

المهرة بوست - وكالات
[ الخميس, 24 نوفمبر, 2022 - 07:30 مساءً ]

شهدت مدينة جدة، غربي السعودية، كارثة جديدة تتعلق بتشكل سيول تسببت في غرق العديد من المنازل والسيارات.

ونشر ناشطون فيديوهات توثق غرق عشرات السيارات، وتكدسها فوق بعضها في مناطق مختلفة من المدينة الساحلية التي تقع على البحر الأحمر.

وتشكلت سيول أخرى في مناطق تابعة للمدينة المنورة، وأخرى داخل مكة المكرمة.

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني الجميع إلى ضرورة اتباع عدة نصائح للوقاية من مخاطر جريان السيول وتجمعات المياه.

ووجه الدفاع المدني رسالة بعدم الجلوس في مجاري السيول أو عبورها، وعدم الاقتراب من تجمعات المياه، وعدم تجاوز مجاري السيول تجنباً لازدياد تدفق المياه وسرعة جريانها، إلى جانب ضرورة الحذر والانتباه عندما تغطي المياه جسراً منجرفاً أو طريقاً مكسراً.

فيما أعلنت الإدارة العامة للتعليم في محافظة جدة، تعليق الدراسة اليوم الخميس في جميع مدارس جدة ورابغ وخليص.





مشاركة الخبر:

تعليقات