حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل    
الرئيسية > أخبار اليمن

حضرموت.. مقتل وإصابة 5 جنود إثر استهداف الحوثيين أحد المعسكرات بالطائرات المسيرة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 09:06 مساءً ]

قتل وأصيب خمسة جنود من قوات المنطقة العسكرية الاولى بمحافظة حضرموت، مساء الاربعاء، إثر استهداف جماعة الحوثي أحد المعسكرات بالطائرات المسيرة.

وأستنكر محافظ حضرموت، الهجمة الحوثية بالطيران المسيّر عصر اليوم على اللواء 23 التابع للمنطقة العسكرية الأولى، بمنطقة "العلم" على بُعد 130 كيلومتر عن مديرية العبر، والذي اسفر مقتل جنديين وجرح ثلاثة آخرين.

وأدان المحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، بشدة الهجمات الحوثية على المواقع البشرية والاقتصادية بحضرموت.

واعتبر المحافظ خلال اتصال هاتفي بقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء صالح طيمس، هذه الهجمات، استهداف واضح للمحافظة التي احتضنت أبناء الوطن بسلام، وظلت تمثل نقطة السلام والمحبة للجميع.

ووجه المحافظ رئيس اللجنة الأمنية، قائد المنطقة العسكرية الأولى بسرعة نقل الجرحى وتوفير لهم العلاج اللازم حتى تعافيهم.

وخلال الأيام الأخيرة، كثفت جماعة الحوثي الهجمات بالطائرات المسيرة على المنشآت النفطية والموانئ في محافظة حضرموت.





مشاركة الخبر:

تعليقات