الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل     مقتل طفلين شقيقين وإصابة آخر إثر انفجار لغم أرضي جنوب مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

جماعة الحوثي تعلن مقتل 3 من عناصرها في معارك مع القوات الحكومية

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 07:42 مساءً ]


أعلنت جماعة الحوثي، يوم الأربعاء، مقتل 3 من عناصرها بينهم عقيد في معارك مع القوات الحكومية.

وذكرت وكالة "سبأ" التابعة للحوثيين، أن الجماعة شيعت ثلاثة من قواتها وهم العقيد معمر إبراهيم القلالة، والنقيب علي حسين عفاش والملازم ثاني احمد حيدر معوضة.

وحسب الوكالة فإن "الثلاثة ارتقوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية"، في إشارة إلى مواجهات مع القوات الحكومية، دون أي تفاصيل أخرى، عن أماكن مقتلهم.

وخلال الأيام الماضية، دارت مواجهات متقطعة بين القوات الحكومية والحوثيين في عدد من الجبهات خصوصا في مأرب وتعز.





مشاركة الخبر:

تعليقات