تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > أخبار اليمن

محافظ حضرموت يوجّه بإغلاق مستشفى للحميات وإيقاف إدارته

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 07:12 مساءً ]

وجه محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي، الأربعاء، بإغلاق مستشفى لمعالجة الحميات بالمحافظة وإيقاف إدارته ومحاسبة المتقاعسين في أداء مهمتهم.

جاء ذلك خلال، زيارة مفاجئة للمحافظ مبخوت مبارك بن ماضي، لمستشفى الدكتور رياض الجريري للحميات بمنطقة فلك بمدينة المكلا.

وطاف المحافظ بأقسام وأجنحة المستشفى، للتأكد من الخدمات الطبية التي يقدّمها للمواطنين، ومعرفة مدى صحة المعلومات التي وصلت لقيادة السلطة المحلية حول عدم التزام إدارة وطاقم المستشفى بالدوام والنوبات اليومية على مدار الساعة لتقديم الخدمة للمواطنين على الخط الدولي العام وفي مناطق بويش وروكب وشحير والمناطق المحادية للمستشفى.

ووجّه المحافظ بإغلاق المشفى وايقاف إدارته وفتح تحقيق في حادثة عدم وجود إدارة المستشفى بالكامل والطواقم الطبية والفنية وحراسة الموقع.

وشدد على مكتبي الصحة والشؤون القانونية بسرعة البت في الحادثة ورفع تقرير شامل عن أسباب الإهمال واللامبالاة تجاه المواطنين، ومحاسبة المتقاعسين عن أداء عملهم الانساني، في ظل المتابعات المتواصلة للسلطة المحلية لتوفير موازنة المشفى لتقديم خدمات انسانية أفضل للمرضى.





مشاركة الخبر:

تعليقات