حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

السلطة المحلية بالمهرة تناقش تقرير الجهاز المركزي الخاص بمصلحة الضرائب

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 06:37 مساءً ]

ناقشت السلطة المحلية بمحافظة المهرة، يوم الاربعاء، تقرير الجهازي المركزي للعامين المنصرمين (2020) و(2021) الخاص بمصلحة الضرائب بالمحافظة.

جاء ذلك خلال، الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، مع مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة حسن جنيد الجنيد ومدير عام مكتب مصلحة الضرائب بالمحافظة عبدالله عبدالرحمن بن حروف.

وشدد الأمين العام؛ على أهمية الالتزام باللوائح المالية والقوانين الرقابية، مثمناً جهود القائمين بالجهاز المركزي واستشعار المسؤولية تجاه المال العام للدولة.

من جانبه، طرح مدير عام الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة ثلاثة عشر ملاحظة ماليه وإدارية مع توصياتها القانونية من الجهاز انطلاقاً من باب الحفاظ على المال العام.

وأشار إلى ضرورة الالتزام بتوصيات الجهاز لأجل المساهمة في تحسين الإيرادات المحلية والمركزية والعمل على ما جاء في التشريعات المالية والضريبية مما يساعد تطوير أداء مصلحة الضرائب والمساهمة في تطوير أدائها.

إلى ذلك أكد مدير عام مصلحة الضرائب على أخذ توصيات الجهاز وتصويب الملاحظات الواردة في التقرير وعدم تكرارها مستقبلاً.





مشاركة الخبر:

تعليقات