القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تنفيذ حملة تفتيش على محلات بيع شمة الحوت

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 02:09 مساءً ]

نفذ مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة المهرة، حملة تفتيش ميدانية بمدينة الغيضة، ضد شمة الحوت المخدرة.

 

وحذر مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة عبدالله خودم جميع المواطنين بأخذ الحيطة و الحذر من بيع شمة الحوت وأن يتم إبلاغ الجهات المختصة عند وجود أي شخص يورد أو يبيع وسوف يتم اتخاد الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين، داعيا  منظمات المجتمع المدني و الشخصيات الاجتماعية و المواطنين بضرورة التعاون ومساندة المكتب لمحاربة هذه الظاهرة من الإنتشار في المحافظة والقضاء عليها.

 

من جانبه، ذكر شكري الأسد، مدير إدارة الأسواق وحماية المستهلك والفريق التابع له، انه تم ضبط كميات كبير من شمة الحوت في عدد من المحلات بمدينة الغيضة.

 

وأشار الأسد إلى أن الحملة أسفرت عن ضبط الكثير من محلات بيع شمة الحوت ومنها الأسواق العامة وسوق القات.





مشاركة الخبر:

تعليقات