الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25     قيادي في الانتقالي يجدد التأكيد على نقل الفوضي إلى وادي حضرموت والمهرة     السلطة المحلية بالمهرة تُسلم مكتب الخدمة المدنية بالمحافظة باص نقل     مقتل طفلين شقيقين وإصابة آخر إثر انفجار لغم أرضي جنوب مأرب    
الرئيسية > أخبار اليمن

عدن.. صدور حكم بإعدام قاتل الطفلة "مها مدهش"

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 23 نوفمبر, 2022 - 02:20 مساءً ]

قضت محكمة الميناء الابتدائية بمديرية التواهي في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الأربعاء، بإعدام قاتل الطفلة "مها باسم مدهش".

 

ونص النطق بالحكم بـ "إعدام المُدان "حسن محمد البنجابي" بعد ثبوت إدانته بواقعة القتل العمد للطفلة مها باسم مدهش بالرصاص قصاصا وتعزيرا في مكان عام ليكون عبرة لغيره".

 

وشهدت جلسة المحكمة التي ترأسها رئيس المحكمة القاضي "عمار علوي مسعود"، حضور لذوي المجني عليها وحشد كبير من المواطنين المتضامنين.

 

والأربعاء الماضي، فقدت الطفلة "مها باسم مدهش" ذات الـ 14 عاما، قبل أن يُعثر عليها مقتولة بطريقة وحشية في اليوم التالي بداخل منزل جارهم في حي الشولة بمديرية التواهي، في واقعة أثارت الرأي العام ومثلت صدمة للمجتمع.





مشاركة الخبر:

تعليقات