منظة دولية: اليمن تتصدر قائمة أسوأ 10 دول متضررة من النزاع في الانتهاكات ضد الأطفال     تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تدشين مشروع سفلتة وتوسعة منفذ شحن

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الثلاثاء, 22 نوفمبر, 2022 - 01:31 مساءً ]

دشن مشرف قطاع الشؤون الفنية بديوان محافظة المهرة المهندس عوض أحمد قويزان، الاثنين، بدء العمل في مشروع شق وسفلتة وتوسعة مدخل منفذ شحن البري بطول 9 كيلو و850 متر، المرحلة الأولى، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة وتنفيذ مؤسسة مقبل مبارك وإخوانه للتجارة والتوكيلات وخدمات حقول النفط والمقاولات العامة.

 

وأشار قويزان بأن أعمال الشق والسفلتة تجري على قدم وساق بمتابعة مباشرة من قبل قيادة السلطة المحلية برئاسة المحافظ محمد علي ياسر.

 

وأضح بأن الطريق عباره عن توسعه بجانب الخط الاسفلتي القديم بعرض7 أمتار يفصل بينهما جزيرة وسطية بعرض 3 متر ويتخلل الطريق أعمال إنشائية في الأودية. 

 

وثمن قويزان الدعم الكبير والتسهيلات التي يقدمها المحافظ بن ياسر لتسريع الأعمال في المشروع وإنجازه .. كما قدم الشكر للسلطة المحلية بمديرية شحن لجهودها في تذليل الصعوبات وحل الإشكاليات التي تعترض الشركة المنفذة أولاً بأول. 

 

وأكد مشرف قطاع الشؤون الفنية بأن هذا النزول يأتي بتكليف من المحافظ للاطلاع عن قرب على سير العمل في المشروع وجودة التنفيذ وفق المواصفات والتصاميم المتفق عليها، منوها إلى أهمية المشروع في الحد من الحوادث المرورية لضيق الخط وتحسين الخدمات  سبيلا لتسهيل مرور المسافرين والحركة التجارية.

 

وأشاد المشرف الفني بدور مؤسسة مقبل وإخوانه المؤسسة المنفذة للمشروع وروعة بصماتها الواضحة في مُجمل مشاريع الطرقات والتزامها بالمواصفات والمعايير الهندسية الدقيقة، وسرعة التنفيذ.





مشاركة الخبر:

تعليقات