تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية وسفن     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل     المنتخب الوطني يواصل استعداداته لخليجي 25    
الرئيسية > رياضة

إحصائية غريبة في الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والسعودية

المهرة بوست - وكالات
[ الثلاثاء, 22 نوفمبر, 2022 - 02:19 مساءً ]

أنهى المنتخب الأرجنتيني الشوط الأول من المباراة التي تجمعه الآن بنظيره السعودي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في مونديال قطر، متقدما بهدف دون رد.

 

وأحرز النجم ليونيل ميسي هدف الأرجنتين في الدقيقة العاشرة من ركلة جزاء، كما أحرز "البرغوث" هدفا آخر لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

 

وسجل لاوتارو مارتينيز بدوره هدفين آخرين للأرجنتين، لكن الحكم ألغاهما أيضا بسبب التسلل.

 

وسقط لاعبو الأرجنتين في فخ التسلل 7 مرات خلال 37 دقيقة من الشوط الأول لمباراتهما ضد السعودية، وهو رقم غريب ونادر الحدوث في مباريات كرة القدم.

 

ومن المنتظر أن يقدم مدرب منتخب الأرجنتين، ليونيل سكالوني، تعليمات للاعبيه خلال فترة الاستراحة بين الشوطين، لكسر مصيدة التسلل التي يعتمده المنتخب السعودي.





مشاركة الخبر:

تعليقات