سفينة إيرانية بالبحر الأحمر.. هل تصبح الهدف الانتقامي لإسرائيل؟     اليمن يتجاوز الحالة المدارية الماطرة بأقل الخسائر     حضرموت.. اعتقال مندوب لجنة المعلمين المطالبين بحقوقهم     منظمة دولية تعلن تدمير الآلاف من المتفجرات ومخلفات الحرب في تعز وعدن     إنقاذ مواطن كان عالقا وسط السيل وفتح طريق سيحوت في المهرة     مجموعة السبع تحذر من تردي الأوضاع باليمن وتدعو الأطراف للانخراط في عملية سياسية شاملة     وفاة وإصابة 6 مواطنين في حادث مروري بعدن     وساطة محلية تنجح بتوقف اشتباكات قبلية في أبين     استياء عربي من رفض أميركا عضوية فلسطين بالأمم المتحدة     حضرموت.. العثور على جثة داخل دولاب في أحد المنازل       القوات الحكومية تعلن إحباط محاولة تسلل للحوثيين شمال تعز     "سام" تحمل سلطة عدن مسؤولية سلامة الصحفي "عبدالرحمن أنيس" وتدعو للتحقيق ومساءلة المشاركين في الحملة ضده     الأمم المتحدة تؤكد ضرورة حماية الملاحة في البحر الأحمر ووقف الهجمات الحوثية     الهجوم المنسوب لإسرائيل في إيران هل ينهي المواجهة المباشرة؟     مفوضية اللاجئين: الأمطار الغزيرة أثّرت في العائلات النازحة وجرفت مساكنها في مأرب    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تواصل الأعمال في إنشاء العبارات بطريق "الغيضة - شحن"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 21 نوفمبر, 2022 - 08:46 مساءً ]

تتواصل الأعمال الإنشائية في مشروع إنشاء العبارات الصندوقية المتضررة من السيول التي ضربت المحافظة مؤخرا في وادي تنهالن على طريق الغيضة - شحن بمحافطة المهرة، بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

وقال المشرف العام على قطاع الشؤون الفنية بديوان المحافظة المهندس عوض أحمد قويزان، إن المشروع يشمل إنشاء 3 عبارات صندوقية، ويجري العمل حاليا في صب القواعد الخرسانية والجدران والأسقف للعبارات على أن يتبع ذلك أعمال الردم والسفلتة.

وأشاد قويزان بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في المتابعة المستمرة وتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات لما من شأنه إنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن.

كما عبر قويزان عن شكره وتقديره لوزير الأشغال العامة والطرق سالم محمد العبودي ورئيس صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن معين الماس على دعمهم وتمويلهم عدد من المشاريع الحيوية في مجال الطرق والجسور بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات