منظة دولية: اليمن تتصدر قائمة أسوأ 10 دول متضررة من النزاع في الانتهاكات ضد الأطفال     تونس تُسجل فوز تاريخي على فرنسا وتغادر مونديال 2022     القوات الحكومية تتهم الحوثيين بالتحضير لهجمات جديدة على موانئ ومنشآت نفطية     حريق يلتهم عدد من مخيمات النازحين والمهاجرين الأفارقة في عدن     الانتقالي يحشد قيادات مليشيات في المكلا ويتوعد بالسيطرة على حضرموت مهما كلفه الثمن     حلف قبائل حضرموت يناقش مع البحسني والمحافظ بن ماضي أوضاع المحافظة وأحقيتها في العملية السياسية     دعا إلى وقف الاستفزازات.. المبعوث الأمريكي يحذر من "حرب مدمرة" باليمن     بمبلغ خيالي .. رونالدو يقترب من الحسم و التوقيع للنصر السعودي     تعز.. الشرطة تعلن عن ضبط أحد أخطر العناصر المطلوبة أمنيًا     المهرة.. إتلاف 4655 ظرف من منتج شمة (حوت)     من سيتأهل في حال تساوي السعودية في عدد النقاط مع الأرجنتين أو مع بولندا؟     جماعة الحوثي تشير إلى أنها ستواصل هجماتها على الموانئ لمنع تصدير النفط     الأرصاد يتوقع طقساً بارداً إلى شديد البرودة في 15 محافظة     تعز.. مؤسسة الحياة تستكمل صيانة محطة التعاون لتعبئة الأكسجين     الصليب الأحمر تؤكد تركيزها على المشاريع المستدامة أكثر من الطارئة خلال العام المقبل    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. تواصل الأعمال في إنشاء العبارات بطريق "الغيضة - شحن"

المهرة بوست - متابعات
[ الإثنين, 21 نوفمبر, 2022 - 08:46 مساءً ]

تتواصل الأعمال الإنشائية في مشروع إنشاء العبارات الصندوقية المتضررة من السيول التي ضربت المحافظة مؤخرا في وادي تنهالن على طريق الغيضة - شحن بمحافطة المهرة، بتمويل من صندوق صيانة الطرق.

وقال المشرف العام على قطاع الشؤون الفنية بديوان المحافظة المهندس عوض أحمد قويزان، إن المشروع يشمل إنشاء 3 عبارات صندوقية، ويجري العمل حاليا في صب القواعد الخرسانية والجدران والأسقف للعبارات على أن يتبع ذلك أعمال الردم والسفلتة.

وأشاد قويزان بجهود السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في المتابعة المستمرة وتقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات لما من شأنه إنجاز المشروع في أسرع وقت ممكن.

كما عبر قويزان عن شكره وتقديره لوزير الأشغال العامة والطرق سالم محمد العبودي ورئيس صندوق صيانة الطرق المركز الرئيسي عدن معين الماس على دعمهم وتمويلهم عدد من المشاريع الحيوية في مجال الطرق والجسور بالمحافظة.





مشاركة الخبر:

تعليقات