باحث: مزاد علني بإسرائيل يفشل في بيع آثار يمنية     زعيم الحوثيين يعلن استهداف 102 سفينة أمريكية وبريطانية وإسرائيلية منذ أكتوبر     قتلى وجرحى باشتباكات بين مسلحين قبليين في لحج     وفاة طفلة مصابة بالدفتيريا بمخيم للنازحين في مأرب     إسرائيليون يتهجمون على وزير الأمن القومي "بن غفير" ويحاصروه بمقر حكومي     القوات الحكومية تعلن إحباط هجوم للحوثيين في تعز     هيئة بريطانية تعلن عن دوي ارتطام وتصاعد للدخان من البحر جنوب غربي عدن     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة الشدة على عدد من المحافظات ويحذر من الصواعق     مباحثات "أمريكية عمانية" بشأن التصعيد في البحر الأحمر     كتائب القسام تعلن إيقاع قوتين إسرائيليتين في كمينيْن بالمغراقة في غزة     سفينة حربية يونانية تعترض طائرتين مسيرتين للحوثيين في البحر الأحمر     حجة.. إصابة مدني جراء انفجار لغم في ميدي     القوات الأمريكية تعلن التصدي لصاروخ باليستي وأربع مُسيّرات حوثية     وزير الدفاع يبحث مع السفير الصيني جهود تحقيق السلام في اليمن     تراجع كبير في حركة السفن بقناة السويس جراء الهجمات الحوثية في البحر الأحمر    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

تدشين منظومات عرض مباريات كأس العالم في عموم مديريات المهرة

المهرة بوست - متابعات
[ السبت, 19 نوفمبر, 2022 - 10:04 مساءً ]

دشن مدير عام فرع شركة النفط اليمنية بمحافظة المهرة محسن علي بلحاف، مساء السبت، منظومات العرض المخصصة لمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم (FIFA قطر 2022) في عموم المديريات المقدمة دعماً من فرع شركة النفط، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتتكون منظومة العرض من آخر إصدار من (بي إن سبورت وبنظام 4K) مزودة بسماعات وأمبريفاير مع توفير خوازن طاقة سعة (1100) وبطاريات بقدرة (200) أمبير لاستخدامها في حال انطفاء الكهرباء العامة حتى يتمكن الشباب من متابعة جميع مباريات المونديال أولاً بأول ودون انقطاع وشملت منظومات العرض عموم مديريات المحافظة ومختلف المناطق و الساحات العامة.

أكد مدير عام فرع شركة النفط المهندس محسن علي بلحاف، خلال التدشين، إلى أن المساهمة في تقديم منظومات عرض مباريات كأس العالم، يأتي تنفيذا لتوجيهات محمد علي ياسر محافظ المحافظة وضمن دعم الشركة الموجه لجميع المكاتب والمؤسسات الحكومية لتسيير أنشطتها في ظل الظروف الاستثنائية وفي مقدمتها قطاع الشباب والرياضة.

وأوضح بلحاف بأنه حرص على أن تشمل منظومات العرض كافة المديريات والأندية وذلك لإتاحة فرصة مشاهدة المباريات لجميع عشاق كرة القدم عبر مجموعة من النقاط والمواقع تم تحديدها لاستيعاب أكبر عدد ممكن من الجمهور، مهنئاً الجميع .. ومتمنياً لهم مشاهدة ممتعة وطيبة خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022م.

ولفت مدير عام فرع شركة النفط إلى أن باقة الإشتراك في (بي إن سبورت) لا تقتصر فقط على بطولة كأس العالم بل تمتد إلى ثلاثة أشهر قادمة لإفساح المجال أمام الشباب لمتابعة الدوريات الأوروبية المختلفة وسيتم تجديد الإشتراك دورياً.

من جهته أكد المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد بلحاف أهمية توفير خدمة نقل مباريات كأس العالم لدى الرياضيين والشباب، مثمنا جهود فرع شركة النفط على تقديم منظومات العرض وتوزيعها على مختلف المديريات والأندية. 





مشاركة الخبر:

تعليقات