عدن.. المحكمة العليا تؤيد الحكم بإعدام قاتل الطفلة "حنين البكري"     لحج.. تظاهرة احتجاجية تطالب بمحاكمة جندي في تشكيلات الانتقالي متهم بقتل مواطن     إغلاق ثلاثة أقسام دراسية في كلية التربية بجامعة شبوة     اليمن..بعثات دبلوماسية تدرس استئناف عملها من عدن     ماسك: انتخابات 2024 قد تكون الأخيرة بالنسبة للأمريكيين بسبب المهاجرين     غزة.. ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان إلى 34904 شهداء و78514 إصابة     الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية ويحذر من تدفق السيول     جماعة الحوثي تعلن استهداف 3 سفن في خليج عدن والمحيط الهندي     تأكيد روسي صيني على أهمية استقرار الوضع في اليمن     البحرية البريطانية تعلن رصد طائرة مُسيرة جنوب شرقي مدينة عدن     أبين.. تنفيذ حكم الإعدام رميا بالرصاص بحق مدان بقتل مواطن     موظفو المنطقة الحرة بعدن يطالبون بصرف مرتباتهم ويهددون بالتصعيد     العليمي يشدد على أهمية تعزيز دور البنك المركزي في عدن     تقرير دولي حديث يحذر من تفشي وباء الكوليرا في اليمن     اليمن يدين الهجمات الإسرائيلية على رفح الفلسطينية    
الرئيسية > أخبار اليمن

جرحى من عناصر الانتقالي بانفجار عبوة ناسفة في أبين

المهرة بوست - أبين
[ الخميس, 17 نوفمبر, 2022 - 05:56 مساءً ]

جُرح عدد من عناصر المجلس الانتقالي (المدعوم إماراتيا)، الخميس، بانفجار عبوة ناسفة استهدف دوريات عسكرية في مديرية المحفد بمحافظة أبين.
 
وقالت مصادر محلية، إن ثلاثة جنود من قوات الحزام الأمني التابعة للانتقالي جرحوا إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت على جانب طريق فرعي، بمديرية المحفد.

وحسب المصادر، فإن الانفجار أسفر عن تضرر مركبتين عسكريتين، في حين جرى نقل الجرحى إلى محافظة شبوة لتلقي العلاج.
 
وخلال الشهرين الماضيين، تزايدت حوادث الانفجارات في مديرية المحفد، التي تستهدف قوات المجلس الانتقالي بالتزامن مع عملية انتشار واسعة تنفذها في المحافظة.

وكان المجلس الانتقالي المدعوم إماراتيا، قد اعلن في سبتمبر الماضي، سيطرة قواته بشكل كامل على معسكر "عومران" الاستراتيجي أكبر معاقل تنظيم "القاعدة" في أبين، بعد شهر تقريباً من اعلانه بدء عملية عسكرية لمكافحة "التنظيمات الإرهابية" في أبين تحت اسم "سهام الشرق".





مشاركة الخبر:

تعليقات