وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. مواصلة أعمال تركيب منظومات عرض مباريات كأس العالم في مديريات المحافظة

المهرة بوست - متابعات
[ الاربعاء, 16 نوفمبر, 2022 - 08:21 مساءً ]

يواصل الفريق الفني المختص، عملية تركيب منظومة العرض، الخاصة بمشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم (فيفا قطر 2022) في محافظة المهرة والمقدمة دعماً من فرع شركة النفط اليمنية بالمحافظة.

وسيكون التدشين رسمياً يوم السبت القادم بعد استكمال ما تبقى من تركيبات وأعمال فنية أخرى، وفقا للمركز الإعلامي بالمهرة.

وقال المقاول المنفذ مؤسسة جهيمان ترست، أنه تم الانتهاء من تركيب المنظومة في مديرية الغيضة بنادي خيبل، إضافة إلى مديريات حوف وحات وحصوين وقشن وسيحوت والمسيلة.

وأضاف أنه ولم تتبقى سوى مديرية شحن ومناطق العبري وضبوت ونشطون ونادي الجزع بالغيضة، مشيرا إلى أنه سيتم التركيب خلال الساعات القادمة تنفيذا لتوجيهات مدير عام فرع الشركة المهندس محسن علي بلحاف.

ومنظومة العرض عبارة عن لوحة (4×4) أو (بروجكتر) آخر إصدار من (بي إن سبورت وبنظام 4K) إضافة إلى منظومة صوت ذات جودة عالية سماعات وأمبريفاير.

وحسب المقاول المنفذ، فإن شركة النفط حرصت على توفير خوازن طاقة سعة (1100) وبطاريات بقدرة (200) أمبير ضمن المنظومة في جميع المديريات لاستخدامها في حال انطفاء الكهرباء العامة حتى يتمكن جمهور الشباب والرياضيين من متابعة جميع مباريات المونديال أولاً بأول ويكونوا في قلب الحدث.

ولفت المقاول المنفذ مؤسسة جهيمان ترست إلى أن باقة الإشتراك في (بي إن سبورت) لا تقتصر فقط على بطولة كأس العالم بل تمتد إلى ثلاثة أشهر قادمة ما يعطي الشباب فرصة لمتابعة الدوريات الأوروبية المختلفة.





مشاركة الخبر:

تعليقات