وفاة فتاة غرقا في إحدى التحويلات التابعة لسد مارب     جماعة الحوثي تعلن إحباط أنشطة استخبارية للعدو الأمريكي والإسرائيلي     سلطة الحديدة توجه بتشكيل خلية لمواجهة الأمراض الوبائية     تدشين فعاليات أسبوع المرور الموحد في حضرموت     فرق صندوق النظافة بالمهرة تباشر شفط مياه الأمطار     طلاب جامعة تعز يتضامون مع مظاهرات الجامعات الغربية المنددة بالإبادة في غزة     مارب.. خروج المحطة الغازية عن الخدمة نتيجة عمل تخريبي     الإعلان عن إنشاء نيابتين للصناعة والتجارة في تعز وحضرموت     منافذ اليمن الجوية والبرية تسجل وصول ومغادرة 8349 مسافرا     كينيا.. ارتفاع ضحايا الفيضانات المدمرة إلى 228 قتيلا     جماعة الحوثي تحذر تداعيات غرق سفينة نفطية جانحة في ميناء عدن     عقب يوم من التصعيد الحوثي.. سفينة عسكرية إيرانية تعبر خط الاستواء في أول مهمة لنصف الكرة الجنوبي     الأرصاد يتوقع هطول أمطار متفاوتة ويحذر من الصواعق الرعدية     وزير الدفاع يوجه الوحدات العسكرية بالمشاركة في جهود إنقاذ ومساعدة المتضررين من السيول في المهرة     جماعة الحوثي تعلن مقتل اثنين من ضباطها في معارك مع قوات حكومية    
الرئيسية > أخبار المهرة وسقطرى

المهرة.. السلطة المحلية تؤكد استمرار دعم الطلاب لمواصلة تعليمهم الجامعي

المهرة بوست - متابعة خاصة
[ الاربعاء, 16 نوفمبر, 2022 - 05:29 مساءً ]

أكد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر، استمرار دعم السلطة المحلية لكافة الطلاب والطالبات من أبناء محافظة المهرة، في الجامعات الداخلية والخارجية ، عبر صندوق التنمية البشرية.

 

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه اليوم، برئيس منتدى الطالب المهري بالغيضة طارق علي بوزيد، بحضور مدير عام التعليم الفني الدكتور محمد محمد علي شليان، والأمين العام لكلية العلوم التطبيقية والإنسانية عبدالله سويلم.

 

وفي اللقاء، أطلع الأمين العام على معاناة الطالبات الدراسات في كليتي التربية والعلوم التطبيقية من المديريات البعيدة، موجهاً منتدى الطالب المهري برفع كشف بهن ليتم الرفع به إلى محافظ المهرة محمد علي ياسر ليتم اعتماد إعاشة شهرية لمساعدة الطالبات وتشعجيعن لمواصلة التعليم الجامعي.

 

كما استمع الأمين العام، من أمين عام كلية العلوم التطبيقية والإنسانية عبدالله سويلم إلى احتياجات ومطالب الكلية، والصعوبات التي تواجههم أثناء سير العملية التعليمية.





مشاركة الخبر:

تعليقات